الرئيسية » الهدهد » هذه وصية جمال خاشقجي وأكبر أمنياته

هذه وصية جمال خاشقجي وأكبر أمنياته

بعد التأكيدات المتوالية على مقتله والتي كان آخرها تصريحات الرئيس الامريكي دونالد ترامب واتهامه لـ”قتلة مارقين” باغتياله، كشف المعارض السعودي المقيم بكندا عمر بن عبد العزيز عن وصية الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي الذي اختفى في أعقاب دخوله مبنى قنصلية بلاده في إسطنبول يوم الثاني من أكتوبر/تشرين الاول الحالي.

 

وقال “ابن عبد العزيز” في تدوين له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن” يرثي فيها “خاشقجي”:” يا وجع القلب يا أبا صلاح لقد اختار الله لك خير ختام”.

 

وأضاف قائلا:” أكرموا جثته ( إن بقيت ) بدفنها بالبقيع فقد كانت وصيته أن يدفن بمدينة رسول الله ﷺ”.

وكانت قناة “الجزيرة” قد كشفت مساء الإثنين، تفاصيل جديدة بشأن عملية جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، والتي دخلها منذ ذلك الوقت ولم يخرج منها.

 

وبحسب ما أورده مدير مكتب القناة في تركيا، عبد العظيم محمد، فإن التسريبات الصوتية التي حصلت عليها الأجهزة الأمنية التركية بعد مقتل خاشقجي بيومينـ أظهرت أن جمال قُتل بعد 4 دقائق فقط من دخوله مقر القنصلية للحصول على بعض الأوراق الخاصة.

 

وأشار سارداً التفاصيل، التي حصل عليها من المصادر الأمنية التركية، عقب مكوث خاشقجي مع القنصل السعودي في إسطنبول محمد العتيبي، دخل عدد من الأشخاص على خاشقجي وسحبوه إلى غرفة مجاورة، وحاولوا قتله بالإبر، وأنه سُمع صوت عدد من الأشخاص وهم يسبُّون خاشقجي بأبشع الألفاظ، ثم صاح خاشقجي طبقاً للتسريبات، قائلاً إنهم يحاولون قتله بالإبر. وبعد ذلك، صمت صوت خاشقجي ولم يُسمع منه أي شيء آخر.

 

ومازال مصير جثة جمال خاشقجي مجهولاً حتى الآن، بعد أن لم تعثر أجهزة الأمن التركية جثته داخل القنصلية بعد أن قامت بإجراء فحص جنائي داخليها، لكنها أكدت أنها وجدت أدلة تؤكد شبهاتها بأنه جمال قتل داخل القنصلية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هذه وصية جمال خاشقجي وأكبر أمنياته”

  1. جمال رحمه الله
    فقط كان زعلان على النظام السلقاني الصهيوني السلولي
    وذلك بتهميش كل الاجنحه في هذه العصابه الصهيوصليبيه اللعينه ! فخرج لامريكا مره يمدح
    ومره يقدح !
    ولو ان الصهيوني بن سلقان قد وزع السلطات والوزارات المهمه على اولاد الطواغيت المقبورين
    متعب الحرس
    خالد سلطان وزاره الدفاع
    بن نايف وزاره الاجرام الداخليه
    الخاجيه لاحد نطف فهد او الاطرم
    لما خرج جمال لامريكا ولكان كغيره من الابواق التي تطبل للكيان اللعين الاجرامي الارهابي؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.