داعية تونسي ساخرا من تهديد السعودية لـ أمريكا: “كتهديد العبد المجدّع الأطراف لسيده”

سخر الداعية التونسي من التهديدات التي أطلقتها على لسان مصدر مسؤول بالخارجية للدول التي تعتزم فرض عقوبات اقتصادية عليها، في اعقاب تهديدات الرئيس الامريكي بفرض عقوبات شديدة عليها إذا ما ثبت تورطها بمقتل أو اختفاء الكاتب الصحفي جمال خاشقجي.

 

وقال “ابن حسن” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رصدتها “وطن”:” تهديدات السعودية للأمريكان بالردّ بالمثل لو سلّطوا عليهم عقوبات هي من قبيل تهديد العبد المجدّع الأطراف لسيده الذي أغضبه”.

 

وكان أبرز تلك التهديدات لمصدر سعودي وصفته وكالة الأنباء السعودية (واس) بالمسؤول، إذ أكد أن المملكة ترفض التلويح بفرض عقوبات اقتصادية عليها، مشيراً إلى أن “السعودية سترد على أي إجراء عقابي بأكبر منه”.

 

واعتبر أن “اقتصاد المملكة له دور مؤثر وحيوي في الاقتصاد العالمي، وأنه لا يتأثر إلا بتأثره”، على حد قول المصدر.

 

وكان الرئيس الأمريكي “دونالد ترامب” قد توعد السعودية السبت، بعقوبات “صارمة” إذا ثبت تورطها في اختفاء الصحفي ‏جمال “خاشقجي”.

 

وقال “ترامب” في مقابلة مع قناة “سي.بي.إس”: “ربما يكون السعوديون وراء اختفاء خاشقجي، وإذا ثبت ذلك فستلحق ‏الولايات المتحدة بهم عقابا صارما”، مؤكدا أن “هذا الأمر يعد خطيرا بشكل خاص، لأن هذا الرجل صحفي”.‏

 

وشوهد “خاشقجي” آخر مرة في الثاني من تشرين الأول أكتوبر الحالي وهو يدخل إلى القنصلية السعودية في للحصول على ‏وثائق لإتمام زواجه، وقالت خطيبته التي كانت تنتظره في الخارج إنه لم يخرج من القنصلية.‏

 

وتتعرض السعودية المأزومة هذه الأيام لانتقادات دولية، وحقوقية، وأممية، قاسية، بعد اختفائه، وسط تأكيدات أنه تعرض لعملية اغتيال منظمة.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    اسقاط الكيان الصهيوصليبي السلولي الارهابي الاجرامي اللعين
    لو اراد ربهم ترمب ونبيهم ايفانكا :
    1 – فقط دعم الحوثيين بالسلاح
    2 – منع تزويد الكيان السلولي الصهيوصليبي بمضاد الصواريخ وقطع الغيار !
    بعدها كبروا اربعا على العن واخبث وافجر واحط واسفل واكثر نفاقا ومكرا وغدرا
    عصابه احتلت بلد الحرمين.

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.