استدعى شقيقه من أمريكا وغيب مستشاره “دليم”.. “ابن سلمان” يُخفي كل من ساهم في عملية “خاشقجي” ويسجن القتلة الـ “15”

1

أكد المغرد الشهير “مجتهد” أن يعيش حالة تخبط وارتباك كبيرة بعد افتضاح أمره بمقتل ، مشيرا أنه حاليا يعمل على إخفاء آثار جريمته باعتقال جميع أعضاء الفريق الذي نفذ العملية ومراقبة أي شخص داخل دائرته كان على علم بالأمر.

 

وقال “مجتهد” في تغريدة له رصدتها (وطن) على حسابه بتويتر حيث يتابعه أكثر من 2 مليون شخص:”ابن سلمان يخفي كل من ساهم في قتل خاشقجي أو علم شيئا”

 

وتابع أن الخمسة عشر شخصا الذين أعلنت السلطات التركية أسمائهم واتهمتهم بالوقوف وراء تصفية “خاشقجي” كلهم مسجونون.

 

وأشار أيضا إلى الاستدعاء المفاجئ لخالد بن سلمان سفير المملكة بواشنطن بقوله:” يعتقد أنه لن يعود قريبا”

 

واختتم مجتهد تغريدته بالقول:”بقية من شارك في الترتيبات مأمورون بالتزام بيوتهم”، وتساءل:” هل يكون غياب عن التويتر ثلاث أيام في نفس السياق؟”

 

 

وعلى غير عادة النظام السعودي الذي ظل يمارس القمع والتنكيل بمعارضيه غير آبه بردود الفعل الغربية والانتقادات الدولية، خرج أعلى مسؤول أمني في المملكة لينفي الاتهامات الموجهة للقيادة بإصدار أوامر باغتيال وتصفية الصحافي جمال خاشقجي، الأمر الذي يثبت أن “ابن سلمان” ونظامه قد وقعا في ورطة كبيرة لم يجدوا بعد سيناريو للخروج منها ويماطلون بتصريحات واهية دون تقديم أي أدلة.

 

وقال وزير الداخلية السعودي عبد العزيز بن سعود بن نايف آل سعود، إن الاتهامات بوجود أوامر بقتل الصحفي جمال خاشقجي أكاذيب ومزاعم لا أساس لها من الصحة، وإن المملكة تستنكر ما يتم تداوله في بعض وسائل الإعلام من اتهامات لها.

 

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء السعودية “واس” فجر اليوم، السبت، أن بلاده حريصة على تبيان الحقيقة كاملة في موضوع اختفاء خاشقجي، كما قال إن بلاده حريصة على مواطنيها في الداخل والخارج.

 

ويأتي بيان وزير الداخلية السعودي -على ما يبدو- تعليقا على تقارير أوردتها الصحافة الأميركية، بأن الاستخبارات الأميركية اعترضت مراسلات تشير إلى أن ولي العهد أمر باستدراج جمال خاشقجي واعتقاله.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. د.ناصر الدين المومني يقول

    لله دركم يا ال سعود
    لقد ضربتم اروع الامثال وعلى مدى الدهر في الغباء والجهل والتخلف
    لله دركم
    لله دركم
    لله دركم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.