الرئيسية » الهدهد » مستشار أردوغان يكشف ما غفل عنه السعوديون ففُضحت جريمتهم ورد فعل الرئيس عندما عَلِمَ باختفاء خاشقجي

مستشار أردوغان يكشف ما غفل عنه السعوديون ففُضحت جريمتهم ورد فعل الرئيس عندما عَلِمَ باختفاء خاشقجي

كشف ياسين أقطاي السياسي التركي البارز ومستشار الرئيس رجب طيب أردوغان، عن ما وصفه بالشيء الذي غفل عنه السعوديون وكان سببا في فضح جريمتهم بشأن جمال خاشقجي، وتحدث أيضا عن رد فعل الرئيس أردوغان عندما أخبره بخبر اختفاء “خاشقجي”.

 

وقال “أقطاي” في لقاء له على قناة “الحوار” إنه لولا تواجد خطيبة “خاشقجي” معه وانتظارها أمام القنصلية لما اكتشف أحد خبر اختفاء الصحافي السعودي إلا بعدها بأيام، ولن يخطر ببال أحد أنه اختفى بالقنصلية، وهو الأمر الذي فات على النظام السعودي وفضح جريمتهم.

وتحدث مستشار الرئيس التركي عن رد فعل “أردوغان” عندما علم بخبر اختفاء خاشقجي، مشيرا إلى أنه كان في اجتماع للحكومة وصُدم عندما سمع هذا الخبر وقال إن مثل هذه الأمور لا يجب أن تحدث على أرض تركيا وأنه أمر غير مقبول وغير مسموح وأمر بالتحرك سريعا لتحري الحقيقة.

 

وأضاف أنه أخبر الأمن والمخابرات فور تواصل خطيبة “خاشقجي” معه وإبلاغه بأمر اختفائه.

وذكر “أقطاي” أيضا إن جمال خاشقجي قال له في اخر لقاء جمعهما إنه يخشى من الاختطاف.

 

كما استنكر تصريحات المسؤولين السعوديين بقوله:” يقولون لنا لا تتدخلوا في الشأن العربي لانكم لستم عرب، على الرغم من ان عدد العرب في #تركيا اكثر من دول الخليج مجتمعة ”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مستشار أردوغان يكشف ما غفل عنه السعوديون ففُضحت جريمتهم ورد فعل الرئيس عندما عَلِمَ باختفاء خاشقجي”

  1. حمية العرب؟!،من حمية الجاهلية الأولى؟!،تنكروا للإسلام والمسلمين فأذلهم الله؟!،وسلَط الله عليهم ترامب يشربهم من كأس المهانة صباح مساء؟!،واتاهم الله من حيث لا يحتسبون في قضية جمل؟!،والله جميل يحب الجمال؟!،والجمال نقيض البشاعة والأفعال الداعشية؟!.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.