الرئيسية » حياتنا » إماراتي شاهد إعلاناً لمساج عليه صورة امرأة جميلة .. ما حدث له بعدما توجّه للشّقة صادم!

إماراتي شاهد إعلاناً لمساج عليه صورة امرأة جميلة .. ما حدث له بعدما توجّه للشّقة صادم!

تعرّض إماراتيّ لصدمة بعدما شاهد إعلاناً لمساج على إحدى شبكات التواصل عليه صورة امرأة جميلة، فتواصل مع الرقم الموجود في الإعلان، وتحدث مع امرأة اعتقد أنها صاحبة الصورة، فأرشدته إلى عنوان شقة فندقية في منطقة البرشاء بدبيّ.

 

وقال المجني عليه إنه توجه إلى العنوان حسب الموعد المحدد بينهما، وفور دخوله إلى الشقة قفزت امرأة عليه ممسكة بسكين، وكان برفقتها امرأة أخرى وهددته بالقتل إذا لم يعطها مبلغ 100 الف درهم، كان بحوزته، لافتاً إلى أنها سرقت المبلغ وغادرت المكان فتوجه على الفور إلى مركز الشرطة المختص وحرر بلاغاً بالواقعة.

 

وقبضت الشرطة على المرأتين في فندق على شارع الشيخ زايد.بحسب صحيفة “الإمارات اليوم”

 

وقدمت المتهمة التي أدينت في القضية جواز سفر مزور إلى الشرطة وأعطت معلومات مضللة لكن تأكدت الشرطة من هويتها.

 

وأحيلت إلى النيابة العامة ومنها إلى محكمة الجنايات التي قضت بحبسها ستة أشهر والإبعاد وبراءة امرأة أخرى قبض عليها في الواقعة ذاتها.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إماراتي شاهد إعلاناً لمساج عليه صورة امرأة جميلة .. ما حدث له بعدما توجّه للشّقة صادم!”

  1. يا اخي كذب الاماراتيين ما له حدود ، رايح للمعصيه وفعل الزنى وحامل معاك 100 الف درهم ، يا اخي هذه وسيعة ، على الاقل قل ما معي في المحفظه تبلع ، لعنة الله عليكم دار الخنى والمعاصي ان يومكم قريب ان الله يمهل ولا يهمل ، وانا اعتقد ان ابوهم زايد موصييهم على ذلك

    رد
  2. هل سألتم لماذاخليجين بصفة عامة وإماراتين بصفة خاصة يلبسون لباس ابيض ? وقبعة زيرو? على راسوا ههه تجديهم فقط بهذا اللباس طول حياتهم ؟ علشان يجمعون مصاري يقتصدون على أنفسهم, حتى على الأكل ولباس طول حياتهم لكي يجمعون كل ريال, وبعدين يطلع لمدينة في اروبا ويتبهى بتلك المصاري انهم من رجل أعمال, هههههه مع ان حياتهم كلها تقشف ولايصرفون شيأ, هذه الملابس يرتدونها لاتساوي 50 دولار, وتصوروا ياجماعة الخير طول حياة وانت تلبس هذه اللباس أليس كافي تجمع مال قرون,يعني في بلادهم يعيشون مثل شحاتة وفي بلدان اخرة يتبهانون بأنهم يملكون ثروة هههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.