بعد أن اشتراه تركي آل الشيخ وصار كفيله.. “شاهد” عمرو أديب يتغزل في عادل الجبير ويثير جدلا واسعا

2

شن ناشطون بمواقع التواصل هجوما عنيفا على الإعلامي المصري المقرب من النظام عمرو أديب، بعد ظهوره أمس في حلقة برنامج المذاع على قناة “mbc”  السعودية، يكيل المديح والثناء لوزير الخارجية السعودي عادل الجبير.

 

وقال “أديب” الذي ظهر مع رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ أثناء إمضاء عقده مع القناة السعودية مقابل 3 مليون دولار سنويا، متغنيا بالجبير وظهوره في الأمم المتحدة إن وزير الخارجية السعودي يتمتع بثبات انفعالي فضلا عن إنه دقيق ومتزن وهادئ.. حسب وصفه.

 

 

وسخر مغردون من أديب وتملقه للقيادة السعودية التي تغدق عليه “الرز”، وذكروه بصورة من الفيديو الذي ظهر فيه رفقة “آل الشيخ” عند توقيع الدخول إلى أم بي سي مصر، حيث ضربه تركي على كتفه وهو يخاطبه “مرحبا بك في العربية السعودية”، قبل أن يسمع تركي قبل انقطاع الفيديو وهو يقول “إللي بعده”.

 

 

 

وأعلنت مجموعة قنوات “إم بي سي” في يونيو الماضي تعاقدها مع الإعلامي عمرو أديب لتقديم أحد البرامج الحوارية على شاشتها.

 

وأعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودي، تركي آل الشيخ أن بهذا العقد أصبح عمرو أديب أغلى مذيع عربي.

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. ابوعمر يقول

    وماذا تنتظــرون من جارية غير ارضـــاء نزوات وشهوات سيدها……هذا الأقرع القبيح الحقير مستعد للتخلي عن مؤخــــرته لكل آل سعود شيبا وشبابا ..

  2. ياسين بلقندوز يقول

    عادي من هدا الاعلامي صحاب الفتن مصر والجزائر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More