6 رصاصات اخترقت جسدها.. “شاهد” مقتل ملكة جمال العراق السابقة تارة فارس وسط بغداد

1

قتلت المودل العراقية، وصيفة سابقًا، , الخميس, وسط العاصمة “” برصاص مجهول أطلق عليها 6 استقرت في جسدها. وفق ما أعلن مصدر أمني عراقي.

 

وأعلنت وزارة الصحة العراقية، أن “جثة تارة فارس وصلت لمستشفى الشيخ زايد في الساعة 05:45 من مساء اليوم، وعليها ثلاث طلقات نارية، اثنتان منها بالرأس والثالثة بمنطقة الصدر”.

وفتحت وزارة الداخلية العراقية تحقيقًا في مقتل المودل تارة فارس، بحسب ما أفادت وسائل إعلام محلية.

 

وذكر مصدر أمني عراقي أن جثمان فارس بدت عليه آثار ست رصاصات، أطلقها قاتلها المجهول. حسب ما نقل أرم نيوز.

وشهدت العاصمة بغداد، خلال شهر أغسطس الماضي، وفاة خبيرة التجميل رفيف الياسري صاحبة مركز (باربي)، وخبيرة التجميل رشا الحسن بظروف غامضة، في حادثتين منفصلتين.

قد يعجبك ايضا
  1. عمر يقول

    حقاً شر البلية ما يضحك!؟ ناس خطأ في مكان خاطأ!! موديل, خبيرة تجميل وملكة جمال!! اين؟ في العراق!! ما اغباكم وما اغبى الذين قتلوكم! بالله عليكم هل العراق وظروف واحوال العراق ومجتمع العراق يناسب هذه الاشكال المسخ(قبل فترة قتل ملك جمال العراق, نعم قرأتم صح ملك جمال العراق والعراق بحاجة الى ملك للجمال حسب فهمهم!!) او هذه الاشكال المسخ تناسب العراق الممسوخ؟ كان عليهم الخروج من العراق ويعربدوا ويزاولوا ما يريدون. هل العراق(وبقية البلدان الاسلامية) بحاجة الى موديل وعارضة أزياء(طبعاً هي عارضة مفاتن) وخبيرة تجميل وملكة جمال؟ العراق اليوم يعني دمار وخراب وتخلف وميليشيات شيعية تقتل الكل وتتقاتل فيما بينها وتنهب وتغتصب وهي مشحونة بحب الحسين!! طبعاُ الحسين رضي الله عنه برئ منهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.