هند الفايز تضرب تحت الحزام وتمسح الأرض بإعلامية أردنية بعد تطاولها على الأمير حمزة بن الحسين!

1

بضربات من تحت الحزام، شنت السياسية الأردنية والعضوة السابقة بمجلس النواب هجوما عنيفا على الإعلامية والكاتبة ، واصفة إياها بالذبابة الإلكترونية التي لا تكتب من رأسها، وذلك ردا على تطاولها وسخريتها من ولي العهد السابق الامير الذي انتقد إقرار الحكومة لقانون ضريبة الدخل.

 

وقالت “الفايز” في تدوينة لها عبر حسابها بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” علقت ذبابة إلكترونية بطريقة مشمئزة لتعاطف الأمير حمزة بطرقه ناقوس الخطر لمن يعي! فإذ بالشارع الأردني يتفاعل مع ما كتبه الأمير وضيق أفق محرك تلك الذبابة والتي لا تكتب من رأسها الصغير بل من محرك خطره كبير ومحدق وهنا نطمئن ان هذا الشعب الذي جوعوه وأوجعوه يدرك ويقرأ ما بين السطور”.

 

وكانت “فراج” قد سخرت في تدوينة لها من الأمير حمزة بن الحسين قائلة:” هل سنصحو غدا على تغريدة من الامير حمزة فيها حلول ؟ ولا غرّد سموه وطفى الموبايل؟ الانتقاد سهل والتغريد اسهل ( اسألوا مجرب)”.

 

وأضافت قائلة:” الله يعينك سيدنا ما حدا يشعر بالمواطن مثلك كلنا شغالين تنظير بكبسة زر #انداري ان غدا لناظره قريب #بس_بقول تصبحوا على خير”.

 

وكان ولي العهد الأردني السابق الأمير حمزة بن الحسين قد دخل في صف المهاجمين لإقرار قانون ضريبة الدخل، مؤكدا على أن العودة لجيب المواطن تدفع بالوطن نحو الهاوية.

 

وقال “حمزة بن الحسين” في تدوينة له عبر “تويتر”:”ربما البداية يجب أن تكون بتصحيح نهج الإدارة الفاشلة للقطاع العام، وإجراء جدي لمكافحة الفساد المتفشي، ومحاسبة جادة للفاسدين، وإعادة بناء الثقة بين المواطن والدولة، وليس بالعودة لجيب المواطن مراراً وتكراراً لتصحيح الأخطاء المتراكمة، إلا إذا كان القصد دفع الوطن نحو الهاوية”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. أحمد يقول

    ديما علم فراج،مسكت العصا من الوسط ما قالته لم يكن انتقادا و كان من ورائه التمهيد لشكر و نقديم الولاء لسيدها و هند الفايز كذلك تريد تقديم الولاء لسيدها فلا داعي لاعطاء الامر اكثر مما يستحق و كان عليهما الانتفاض لمقتل المواطنين الاردنيين بسفارةالكيان التي نسوها

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.