“شاهد” نائب أردني انفجر غاضبا: “اقسم بالله العظيم لن تمر هذه الجلسة حتى يعتذر وزير الداخلية”

1

تداول ناشطون أردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنائب ، يعبر فيه عن غضبه الشديد بسبب تكريم رقيب سير بأمر من مدير الأمن العام، بعد أن وبخه في مقطع فيديو تداوله ناشطون قبل أيام.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد أكد “القرامسة”، بعد صراخ وغضب نيابي تحت القبة من قبل كثير من النواب، أنه يعاني من ضغط نفسي وعائلي نتيجة ما تعرض له بعد تكريم الأمن العام لشرطي السير.

 

وأضاف أنه لا يريد الإساءة للشرطي، لكنه تعرض لتجريح وإساءات كبيرة نتيجة هذا الموقف، موضحًا أنه لم يطلب من أي شرطي تمييزه عن أي مواطن، ويعامل الشرطة دائمًا بلطف.

 

وبحسب الفيديو، فقد طالب “القرامسة” وزير الداخلية سمير المبيضين بتقديم اعتذار فوري عما بدر من المديرية بتكريم الشرطي دون سماع أقواله ومعرفة ما جرى بينهما.

 

واختتم حديثه قائلا: “اقسم بالله العظيم لن تمر هذه الجلسة حتى يعتذر وزير الداخلية” .

 

 

من جهته، أوضح رئيس مجلس النواب، عاطف الطراونة، أنه وجَّه رسالة إلى رئيس الحكومة عمر الرزاز حول شكوى “القرامسة” ضد الأمن العام.

 

وفي السياق، قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، إن تحقيقًا فُتح في المشادة الكلامية التي وقعت الاثنين الماضي، بين النائب عبد الله القرامسة وشرطي سير في عمان.

 

وبيَّن “الرزاز” خلال الجلسة التي عقدها مجلس النواب، الأربعاء، أنه يكن الاحترام لمجلس النواب.

 

وجاء ذلك بعد أن انتقد النائب القرامسة تكريم مديرية الأمن العام لشرطي السير، معتبرًا أن التكريم استهدافٌ للمجلس، مؤكدًا أنه ما أساء للشرطي إطلاقًا.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو آدم يقول

    واحلى شي انه يقول راح اظل اصرخ لآخر، ياويلي عليك ،بنصحك تشرب الكثير من الزنجبيل المطحون قدر ملعقة كبيرة مع رجل نمله والقليل من حبات الإعتذار وإن شاء الله شي يزبط معك ومع المجلس السحري، بالتوفيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.