شاهد| السفارة السعودية بالأردن تكرم الإعلامية علا الفارس والسعوديون غاضبون من سفيرهم

0

قامت السفارة في بتكريم الإعلامية الأردنية ، في حفل أقامته السفارة بمناسبة احتفالات المملكة بالعيد الوطني الـ88.

 

ونشرت “الفارس” عبر حساباتها بمواقع التواصل مشاهد لها خلال حضورها حفل وتلقيها شهادات تقدير وعرفان من قبل السفير السعودي الأمير خالد بن فيصل بن تركي آل سعود .

 

وأظهر الفيديو حالة اختفاء شديدة بالإعلامية السعودية، حيث سارع الكثير من أعضاء السفارة إلى التقاط صور “سيلفي” معها.

الاحتفاء الشديد الذي حظيت به علا الفارس أثار غضب الذباب الإلكتروني وكبار المغردين المقربين من الديوان الملكي، ليشنوا حملة غضب واستنكار لما قامت به السفارة، مدشنين هاشتاج عبر “تويتر” بعنوان: ، استنكروا فيه استقبالها واعتبروها “شخصًا غير مرغوب فيه” بعد اتهامها بإهانة المملكة وهي تهمة نفتها باستمرار.

وكانت المذيعة السابقة بقناة “إم بي سي”، علا الفارس، قد أثارت حفيظة الجمهور السعودي ضدها، وذلك عبر تغريداتها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

 

ونشرت علا الفارس تغريدة في شهر ديسمبر/كانون الأول 2017 حول قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة الأمريكية إليها، وقالت الفارس في تدوينتها “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… فبعد زيارته لنا تأكد أنّ العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غداً هلا بالخميس”.

 

وهو ما جعل جمهورها يهاجمها، معتبرا تغريدتها تسيء إلى المملكة العربية السعودية التي زارها الرئيس الأمريكي من قبل في أول زيارة خارجية له بعد توليه الرئاسة، ولذا قامت مذيعة “إم بي سي” بحذف تغريدتها الأولى وتعديلها لتصبح:”ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا… الليلة ندين وغدا نغني “هلا بالخميس “!

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.