بعد سجالها مع “شوال الرز”.. الأمن يقتحم شقة زوجته السرية الفنانة آمال ماهر ويغلقها بالشمع الأحمر

رغم النفي المستمر للعلاقة التي جمعتهما، كشف إعلامية مصرية بأن قوات الامن المصرية اقتحمت شقة الفنانة وأغلقتها بالشمع الأحمر وذلك في أعقاب السجال الذي شهدته مواقع التواصل الاجتماعي بين الفنانة المصرية والمستشار بالديوان الملكي .

 

ونقلت الإعلامية نادية أبو المجد عن زميلتها شهيرة أمين قولها:” قوات الأمن اقتحمت عمارتنا التي توجد بها شقة المطربة المصرية #آمال_ماهر اليوم وشمعتها بالشمع الأحمر وقالت انها ممنوعة من دخولها فيما يبدو أن له علاقة بنزاعها مع زوجها السابق وزير الرياضة السعودي #تركي_آل_الشيخ”.

وأكدت “أمين” على أن آمال ماهر لا تعيش في الشقة ولكن “آل الشيخ” أهداها لها بعد أن حولها استدوديو لتقوم بتسجيل أغانيها داخلها.

جاء ذلك بعد ساعات من كتابة تركي آل الشيخ، مجموعة من العبارات الغامضة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” رصدتها “وطن” أثارت استغراب الناشطين دون أن يعلموا المقصود بها أو من هو الشخص المعني، حيث قال في إحداها: “عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا”.

 

وأضاف في منشور آخر “أحيانًا عدم الخروج لا يكفي”.

وبقي الناشطون في حالة تساؤل، حتى كتبت الفنانة المصرية آمال ماهر، تدوينات عبر حسابها بموقع “تويتر” أكدت بما لا يدع مجالا للشك بأنها هي المقصودة بتدوينات “آل الشيخ”، حيث قالت في إحدى التدوينات:” أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد”.

وأضافت في تدوينة أخرى:” واذا عزمت فتوكل الهدية مردودة”.

وكان الإعلامي المصري محمد الغيطي قد كشف في نهاية أكتوبر الماضي، أن المستشار بالديوان الملكي السعودي “تركي آل الشيخ” تزوج سرا بالمطربة المصرية “آمال ماهر”.

وقال “الغيطي” خلال تقديمه برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC” حينها، إن ابتعاد آمال ماهر عن الغناء خلال الفترة الأخيرة، كان بسبب زواجها من تركي آل الشيخ.

وأوضح أنه يضع طائرة خاصة تحت تصرفها، كاشفا أن بعض المراقبين، شاهدوا آمال ماهر وهي تغادر طائرة تركي آل الشيخ الخاصة.

وذكر “الغيطي” أن أحد الملحنين المقريبين من “آل الشيخ”، ذكر له أن الأخير قال لـ”آمال”، أنه سيجعل أشهر مطربي العالم العربي يغني لبرج الحوت، كون أن “آمال” من مواليد هذا البرج.

وأضاف: “هذا ما دفع عمرو دياب للغناء لبرج الحوت، في ألبومه الجديد، الذي كتب آل الشيخ معظم أغانيه، قبل أن ينتجه بحوالي مليون دولار و4 سيارات لدياب”.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. ام احمد يقول

    سياسة إلهاء الشعوب عن ما يحدث من سرقة الحكام وطحنهم للشعوب ،تضييع الشباب وقتلهم واشغالهم بالرُخص والحقارات

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.