بأسلوب “كيد النسا”.. تركي آل الشيخ يدخل في حرب تدوينات مع آمال ماهر والأخيرة ترد عليه وتفضحه!

0

في إطار تصرفاته الصبيانية التي تعكس مستوى المستشارين الذين يعتمد عليهم ، دخل المستشار بالديوان الملكي السعودي ، في مكايدة نسائية مع الفنانة المصرية في أعقاب القرار الذي منع إذاعة وبث أغانيها على جميع الإذاعات والقنوات الحكومية المصرية، الأمر الذي فسره مراقبون بانه جاء بتوجيه وضغط منه.

 

وفي السياق، كتب تركي آل الشيخ، مجموعة من العبارات الغامضة عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” رصدتها “وطن” أثارت استغراب الناشطين دون أن يعلموا المقصود بها أو من هو الشخص المعني، حيث قال في إحداها: “عيد الميلاد الذي لم يتم … هديته غدًا”.

وأضاف في منشور آخر “أحيانًا عدم الخروج لا يكفي”.

وبقي الناشطون في حالة تساؤل، حتى كتبت الفنانة المصرية آمال ماهر، تدوينات عبر حسابها بموقع “تويتر” أكدت بما لا يدع مجالا للشك بأنها هي المقصودة بتدوينات “آل الشيخ”، حيث قالت في إحدى التدوينات:” أحيانًا عدم الخروج لايكفي.. مش بس كده الباب اتقفل للأبد”.

وأضافت في تدوينة أخرى:” واذا عزمت فتوكل الهدية مردودة”.

وفور تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي منشورات آل الشيخ ورد الفنانة آمال ماهر عليه، استذكر النشطاء توتر العلاقة بينهما خاصة مع الأحاديث عن ممارسة آل الشيخ ضغوطًا على الحكومة المصرية من أجل منع استضافة ماهر أوعرض أغانيها في الإذاعة والقنوات المصرية.

 

يشار إلى أن المشكلة بدأت بين آل الشيخ وآمال ماهر منذ عدة أشهر، بعدما حررت آمال ماهر، بعد فترة من الاختفاء، محضرًا ضد “آل الشيخ” اتهمته خلاله بالتعدي عليها بالضرب.

 

وكان رئيس الهيئة الوطنية للإعلام المصرية حسين زين، قد أصدر قرارا منع إذاعة أي أغانٍ أو كليبات للفنانة آمال ماهرعلى القنوات التليفزيونية أو الشبكات الإذاعية وإذاعة راديو مصر.

 

وقد تم إرسال القرار إلى جميع مكاتب رؤساء القطاعات المرئية والمسموعة، مع التأكيد على حظر استضافة آمال ماهر في البرامج أو المداخلات الهاتفية معها، أو عرض أو إذاعة أي حديث معها، في الحفلات أو المهرجانات التي تشارك فيها.

 

يشار إلى أن الفنانة المصرية آمال ماهر قد تعرضت للضرب على يد تركي آل الشيخ في مارس/آذار الماضي، مما دفعها لتقديم بلاغ رسمي ضده لقسم شرطة المعادي.

 

وذكرت الفنانة في بلاغها أن “المسؤول السعودي قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، وبحضور عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، الذين شهدوا على الواقعة أيضًا”، بحسب قولها.

 

وكان الإعلامي المصري محمد الغيطي قد كشف في نهاية أكتوبر الماضي، أن المستشار بالديوان الملكي السعودي “تركي آل الشيخ” تزوج سرا بالمطربة المصرية “آمال ماهر”.

 

وقال “الغيطي” خلال تقديمه برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC” حينها، إن ابتعاد آمال ماهر عن الغناء خلال الفترة الأخيرة، كان بسبب زواجها من تركي آل الشيخ.

 

وأوضح أنه يضع طائرة خاصة تحت تصرفها، كاشفا أن بعض المراقبين، شاهدوا آمال ماهر وهي تغادر طائرة تركي آل الشيخ الخاصة.

 

وذكر “الغيطي” أن أحد الملحنين المقريبين من “آل الشيخ”، ذكر له أن الأخير قال لـ”آمال”، أنه سيجعل أشهر مطربي العالم العربي يغني لبرج الحوت، كون أن “آمال” من مواليد هذا البرج.

 

وأضاف: “هذا ما دفع عمرو دياب للغناء لبرج الحوت، في ألبومه الجديد، الذي كتب آل الشيخ معظم أغانيه، قبل أن ينتجه بحوالي مليون دولار و4 سيارات لدياب”.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.