الرئيسية » فيديو » مواطن عُماني يُمسك بدولفين وهو يسبح في مياه البحر .. شاهد ماذا فعل به!

مواطن عُماني يُمسك بدولفين وهو يسبح في مياه البحر .. شاهد ماذا فعل به!

نشر حساب مجلةبحرُنا” العُمانية المتخصصة في شؤون الصيادين والقطاع البحري، على تويتر، فيديو لمواطن عماني يمسك بدولفين متوسط الحجم.

 

وقال المواطن العمانيّ إنه عثر على ذلك الدولفين في مياه الشاطئ بشبه جزيرة رأس الحد.

 

ويظهر في الفيديو العماني وهو يداعب الدولفين بكلّ أريحية، قبل أن يطلقه في المياه.

ومعروف أن شبه جزيرة رأس الحد في  سلطنة عمان جزء من مجموعة شواطئ لتعشيش السلاحف، وهي تجتذب عددا ضخما من السلاحف الخضراء.

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “مواطن عُماني يُمسك بدولفين وهو يسبح في مياه البحر .. شاهد ماذا فعل به!”

  1. كلما أقرأ خبراً عن سلطنة عمان فوراً أتذكر المسكين هزاب!! بصراحة, احياناً اشعر بالتعاطف مع هزاب ويمكنني ان احس بمعاناته, التي هي اولاً واخيراً بما كسبت يده طبعاً, ولكن الانسان خطاء, ربما إنه وصل به الحال الى الحالة القهرية بحيث الامر خرج من يده وإرادته, لذا إنه يحتاج الى مساعدة واعتقد علينا فعل ذلك في سبيل الله تعالى وعفى الله عما سلف!!

    رد
  2. عادي جدا ناس اصطادت حيتان ضخمة ووقع في شباكها أسماك قرش نادرة واستمرت الحياة فما العجب في دولفين صغير ؟! هل هو أول مرة في التاريخ العالمي أو العماني؟ صراحة أخبار ها البلد أصبحت مضحكة ومهزلة! الله يكون في عون القراء!

    رد
  3. صاحب التعليق رقم 2 صراحة تحت أي صنف من المنافقين ستصنف الله وحده العالم! لأنك تحطم كل ثانية أرقام قياسية في النفاق! تنتقد كل شاردة وواردة عن أية دولة عربية وتمسك لسانك الكاذب عن مسقط وعمان ! ولو وجد خبر طيب عن بلد عربي أنت اول المنتقدين! ولو خبر عادي جدا عن من تتملقهم تجدك تكتب الكذب الذي لا يصدقه إلا شخصك المريض! صراحة قمة المعاناة والانفصام العقلي والانبطاح الفكري! تصدق من مثلك لا يستحق لا التعاطف ولا حتى الرحمة ! ولو كنت تعلم الله تعالى حتى في الحدود الدنيا لبدأت بنفسك وأوقفت سيرك التملق فقط لكي تحصل على جنسية بلد أهلها يهربون منها فقط لتتخلص من آلام وإذلال الماضي! صدقني حتى مزبلة وأوسخ مزبلة تأبى أن تحتويك! فهل يوجد نهاية أفظع من ذلك يا سليل المنافقين يامن تفوقت على عبدالله بن أبي بن سلول !

    رد
  4. هزاب… يا سيد هزاب هل انت بخير؟ يا سيد هزاب لم كل هذا الفجور في الخصام؟ ألم تقرأ ان الرسول صلى الله عليه وسلم قال عن المنافقين, إذا حدث كذب وإذا خاصم فجر؟ هدئ من روعك قليلاً, ألا تخشى ان تصاب بالجلطة؟ ثم لم الكذب؟ اتحداك ان تثبت باني ولو لمرة واحدة كتبت شيئاً ايجابياً عن الحكام العرب او كتبت شيئاً سلبياً ضد الشعوب العربية عموماً!

    رد
  5. فقط لكي تحصل على جنسية بلد أهلها يهربون منها فقط لتتخلص من آلام وإذلال الماضي!
    هزاب المرتزق المدلس
    بهذه العباره التي خطتها يداك اتضحت تمام الوضوح من هي شخصيتك.
    ولكن آلام وٱذلال الماضي التي تعاني منها انت أو اذا عرفت احد عانى منها مثلك فبكل تأكيد لم تحدث لكم دون مبرر ودون أن تستحقوها بالتأكيد وقد يكون اقرب الناس من اذلك وآلمك بما كسبت يداك وهذا يفسر كثير من كتاباتك.

    رد
  6. الحمد لله دائما نحن بخير بحمد الله ومن هو ليس بخير من ظل 13 سنة يفكر في الهروب من الجحيم الذي يعيشه إلى جحيم آخر لا يقل سعيرا ! كالمستجير من الرمضاء بأم عامر! ونذكره على سخفه دائما من طلع من داره قل مقداره ! فهل هو على قدرة عقلية لفهم ذلك؟ نشك في جميع مقدراته نفسيا وفكريا وعقليا وقبلها أخلاقيا !

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.