“شاهد” عراقي يزعم أنه جاء من “الجنة” لحضور ذكرى عاشوراء والعشرات يتبركون منه!

4

في واقعة مثيرة للسخرية حول المعتقدات التي يحاول معممي ترويجها مستغلين حالة الاتباع المطلق لهم من قبل الكثير من الجهلة، تداول ناشطون عبر موقع “تويتر” فيديو من يظهر فيه أحدهم زاعما أنه قدم من “الجنة” لحضور ذكرى “”.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر أحد المواطنين ذو لحية بيضاء يزعم أنه قدم من الجنة، ليلتف حوله عدد كبير من الرجال والنساء والشباب لأخذ البركة منه.

 

وبحسب الفيديو فقد تنافس الحضور على التملس منه، في حين قام العديد منهم بمسح قطعة قماشية خضراء بحسده ومسحوا بها وجوههم للحصول على كراماته.حسب اعتقادهم

وقبل أيام تداول ناشطون مقطع فيديو لمواطن عراقي من أبناء المذهب الشيعي يقوم بنحر طفله قربانا للإمام الحسين خلال الاحتفالات بقرب ذكرى عاشوراء.

 

ووفقا للفيديو المنشور فقد ظهر المواطن العراقي وهو يقود نجله الذي لم يتجاوز من العمر أربعة سنوات ويتخطى به جماهير المحتفلين ليتناول من أحدهم سيفا ليقوم بفعلته.

 

وبحسب الفيديو، فقد قام الأب ببطح نجله على ظهر ويقوم آخرين بإمساك يده ورأسه ومن ثم ينحره، وسط تهليل وفرحة المحتفلين.

يشار إلى أن ذكرى عاشوراء تحل في اليوم العاشر من شهر محرم في التقويم الهجري ويسمى عند المسلمين بيوم عاشوراء.

 

ويوم عاشوراء هو ذكرى اليوم الذي قتل فيه الحسين بن علي حفيد النبي محمد عليه السلام في معركة كربلاء لذلك يعتبره الشيعة يوم عزاء وحزن.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    تخلف جهل غباء انحطاط انحراف ضلال بدع خرافات اساطير بل هناك غلو وشرك ! على مرأى ومسمع من اكابر العمائم والتي وبلا شك مستفيده من هذا ضلال الهوام العوام المغفلين !
    يحضر ولد لمراسم اللطم وينحره !!!!؟ اي دين هذا؟ كل امم الكفر والشرك لم يفكروا في هذا
    فضلا عن ارتكابه, !!!

    وهذا ضال مضل ماذا يقول :

    https://www.youtube.com/watch?v=yJTZo8K_pU0

    لو كان الدين الرافضي به ذره من حق؟ لاحضروا هذا المعمم للمحاكم لمقاضاته ومحاسبته !
    ولكن هناك الكثير من يؤمن بهذا ! ولذلك لم ولن تسمع من اي محكمه رافضيه انها احضرت
    معمم بسبب الغلو والكفر والشرك !
    وهذا دليل لكل صاحب بصر وبصيره بان الدين الرافضي هو دين شرك ! وصدق من قال بان من جاء به هو ابن سبأ !

  2. عمر يقول

    في الهند, يمكنك بسهولة عن طريق الكذب والشعوذة ان تصبح إلهاً مقدساً وعند الشيعة نفس الشئ يمكنك بسهولة عن طريق الكذب والشعوذة ان تصبح مقدساً وستنهال عليك الدولارات بأسم الخمس وفتيات المتعة باسم زواج المتعة!!

  3. Jamal Shrair يقول

    هذا هو الهدف السامى الذى اراده اعداء العرب عندما احضروا الدجال الخمينى ووضعوه فى سدة الحكم. ولكن عندما فشل فى الوصول الى هذا الهدف قاموا ومعهم كل قوى الشر والعدوان بغزو العراق وتسليمها الى الملالى الدجالين حتى ينشروا فيروسات التخلف التى لا ينفع معها اى مضاد حيوى.

  4. عمر الفاروق يقول

    للعلم فقط فديو ذبح الطفل ليس من الشيعه بل هم من دراوشة الطريقه القادريه ( نسبةً للشيخ عبد القادر الگيلاني) وهم من اهل السنه ومرقده في بغداد وهذه الافعال يقومون بها في مدينة الاعظميه مقابل مرقد الامام ابو حنيفه رض ولكن هذا لايمنع ان الجهل قد ضرب أطناب اغلب الشعب العراقي بعد ان اشبعته الاحزاب الدينيه المرتبطه بايران والصهيونيه وتركيا والسعوديه الوهابيه والامارات وقطر والكويت فبعد ان كان العراق اول دوله قضت على الاميه الان فيها اعلى نسبة اميه بين دول الشرق الاوسط!!!
    عندما يريد ان يحكم اي بلد المفسدين والاحزاب باسم الدين يجب ان ينشروا الجهل والتخلف والاميه ليستطيعوا ان يستمروا بقيادة هذا القطيع..
    اما من كان السبب بذلك فهم الاعراب الاشد كفراً ونفاقاً انفسهم والذين يعادون ايران الان بعد ان قتلوا صدام وسلموه لوكلاء ايران ليعدموه ودمروا العراق من بعده..
    فهل تريدون ايران ان ترفض نعمة قد أعطاها لهم اغبياء العرب؟؟!!!
    لو كان الاعراب خنازير الخليج يريدون الانتصار على ايران لكانوا احتظنوا الشيعه ودعموهم وليس تكفيرهم وتحليل قتلهم ومحاصرتهم مما ادى الى ان يلجئوا لايران لحمايتهم.
    دول الخليج هم سرطان هذه الامه اسلاميه وعربيه واجزم بانهم سرطان وتهديد للعالم اجمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.