الرئيسية » حياتنا » “3 بنات للبيع.. أنا فقير”.. أب تونسي يعرض بناته للبيع ويثير جدلاً واسعاً

“3 بنات للبيع.. أنا فقير”.. أب تونسي يعرض بناته للبيع ويثير جدلاً واسعاً

أثار أب تونسي, عاطل عن العمل, حالة جدل واسعة بعدما عرض بناته للبيع بشكل علني، لمحاولة لفت الانتباه لمشكلته والتخلص من الظروف المادية القاسية التي يعيشها.

 

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، الخميس، مقطع فيديو وُصف بـ”الصادم والمخزي” لعرضه حالة اجتماعية مأساوية، تمثلت في عرض بنتين صغيرتين للبيع من قبل أبيهما، أمام إحدى المقرات الحكومية بمحافظة القيروان، وسط تونس.

 

ووقف الأب إلى جانب ابنتيه، حاملًا لافتة، كتب عليها ”3 بنات للبيع.. أنا فقير”، في حركة احتجاجية على تردي أوضاعه المعيشية وتردي حالته إلى النقطة التي دفعته للتفكير في بيع بناته.

 

ولاقى الفيديو رواجًا واسعًا وردود أفعال ساخطة، حيث رأى البعض أن ما “اقترفه الأب لا يمكن تبريره أبدًا مهما كانت الظروف التي يمر بها، وأنه لا بد له من تحمل مسؤوليته كرجل اختار الزواج والإنجاب”.

 

من جهة أخرى صبّ آخرون غضبهم على سياسة الدولة “الفاشلة”، محملين إياها تدهور الأوضاع المعيشية ومعاناة المواطنين الاقتصادية بسبب تعمق البطالة وارتفاع نسب التضخم التي ناهزت الـ 8 %.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““3 بنات للبيع.. أنا فقير”.. أب تونسي يعرض بناته للبيع ويثير جدلاً واسعاً”

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل. للأسف هذا هو حال بلداننا نتيجة حكم العلمانيين بعد حوالي مئة سنة!! فقر وجهل وتخلف وأمية وبنية تحتية مدمرة!! فقط في مجال الافساد, دور السينما وانتاج البورنو ونشر الشذوذ والخمارات واوكار الدعارة والقمار ومحاربة الدين البلد متطور جداً والبنية التحتية في هذه المجالات تنافس الغرب بل تتفوق عليها والحكومة نشطة ليلاً ونهاراً دون تعب او ادخار جهد! في محاربة الدين ونشر الفساد لتدمير البلد والشعب لكي الدعم الغربي يستمر لها للبقاء في سدة الحكم؟

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.