“شاهد” هذا ما فعلته السلطات السعودية مع ابنة مسن ظهر في مقطع فيديو يشكو فيه فساد آل سعود

0

في واقعة تعكس مدى الذل والهوان الذي أصبح يعيشه المواطن السعودي، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لمسن سعودي ظهر قبل يومين وهو يشكو الفقر بعد ان تم قطع المعونة عنه من قبل الحكومة تحت عذر أن ابنته تعمل وتتقاضى مبلغ 2800 ريال، ليؤكد أن تم فصل ابنته من العمل بعد تداول الفيديو.

 

ووجه المسن السعودي تهديدا مباشرا لوزير العمل السعودي بأن يجبر الشركة التي كانت تعمل لديها ابنته كونها لم تستلم راتبها منذ التحاقها بالعمل.

 

وأكد على أنه مستعد للذهاب للشركة وقطع أرجل مدير الشركة بالسيف، قائلا:”خلاص الحياة صارت ما الها قيمة في هذا البلد”.

وكان ناشطون قد تداولوا قبل يومين مقطع فيديو للمسن السعودي بعد أن ضاق به الحال وفاض به الكيل من شدة الفقر عبر فيه عن ندمه لعدم الالتحاق بأي تنظيم إرهابي.

 

ووفقا للفيديو فقد   اشتكى  المسن السعودي من قطع المعونة الاجتماعية عنه، مهاجما  رؤية “2030” التي يقوم عليها قائلا:” “تقولون لنا رؤية 2030، أي رؤية إذا هذه التصرفات تصير علينا في البلد، والله ما تنجح الرؤيا، علي الطلاق لو يصير دخلكم 2 تريليون والحرامية بالشكل هذا”.

 

وبحسب الفيديو فقد اتهم المسن السعودي المسؤولين في بلاده بممارسة الفساد منذ 50 عاماً، كاشفا أن موظف وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل، أخبره بأن الدولة لايمكن أن تساعده لأن لديه ابنة موظفة وتعمل براتب قدره 2800 ريال (750 دولاراً)، الأمر الذي أثار غضبه وجعله يشتكي لأن ابنته تنفق راتبها على المواصلات والفطور.

 

واتهم الرجل بإنفاق أموال الشعب على الحروب والدول الأخرى، في وقت يعاني السعوديون من ضيق العيش، متهماً المسؤولين بممارسة الفساد منذ 50 عاماً من دون أن يحاسبهم أحد.

 

كما انتقد تصرفات المسؤولين السعوديين التي لن تؤدي لإنجاح رؤية 2030، مناشداً وزير العمل السعودي إعطاء حقه له ولأسرته “إذا تبقى لهم حق في بلادهم”، كما قال.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.