“شاهد” حارس مرمى عُماني يخطف الأنظار بعد تسجيله هدفا عالميا خلال بطولة كأس عُمان

4

خطف نادي “” العماني الانظار بعد تسديده لهدف وصفه الناشطون بـ”العالمي” خلال بطولة كأس عُمان لكرة القدم، وتحديداً في الديربي بين وصحم، التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من المسابقة المحلية، التي أقيمت على ملعب “المجمع الشبابي”.

 

ووفقا لفيديو تداوله ناشطون ورصدته “وطن”، فقد تمكن حارس مرمى نادي “صحار” العُماني داوود الكحالي من خطف الأضواء من كل حدب وصوب بعدما سجّل هدفاً رائعاً إثر تسديدة بعيدة المدى أطلقها من منطقة العمليات الخاصة به؛ حيث ارتطمت الكرة بالأرض وقفزت فوق حارس نادي ” صحم” سليمان البريكي، الذي فشل في اللحاق بها لتتهادى في الشباك، معلنة عن فريد من نوعه.

 

وكان نادي “صحم” قد تقدم بهدف ليرد “صحار” بهدفين، قبل أن يعادل الأول النتيجة عبر البرازيلي أوليفيرا، ليعاود الأخير التقدم مجدداً بفضل لاعبه سعيد الضبعوني، معلناً فوز فريقه بثلاثة مقابل هدفين، ليعبر رفاقه إلى ثمن نهائي بطولة كأس السلطان قابوس لكرة القدم.

 

يشار إلى أن ملاعب “الساحرة المستديرة” تحفل بالعديد من الأهداف الجميلة التي تبقى عالقة في أذهان المشجعين؛ لكن في الوقت نفسه يندر مشاهدة أحد الحراس يهز شباك نظيره في مباراة ما بكرة القدم.

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. - يقول

    يخطف الانظار
    طبعا هذه من كيس وطن !!!؟ خلطه سريه من بهارات وطن !!
    ههههههه

    كل بين فتره واخرى هنا خبر
    يخطف الانظار ويسرق الاضواء وينهب اللمبات !

    ياوطن بسكم تراكم زودتوها !

  2. سالم الرواحي يقول

    أبو شرطه و هزاب ( الحمار ) مساكين مقهورين من الاخبار التي تخص عمان و أهلها عسى يظل هذا القهر دائما و ابدا فيكم .

  3. هزاب يقول

    وصفه الناشطون بالعالمي!!بطولة ضعيفة جدا ! بشهادة العمانيين أنفسهم ! فريقين ضعيفين جدا ! ليسوا حتى من الفرق المعروفة في مسقط وعمان! الحارس يسدد الكرة من آخر خط ال18 وفي الإعادة تخطى بالفعل خط ال18 وخرج منه على الأقل بخطوة واحدة وهناك شك في خطأ تحكيمي تتحول لضربة حرة مباشرة للخصم! حارس الفريق المنافس متقدم جدا عن مرماه ! هدف عادي تكرر كثيرا في الملاعب العالمية منذ القدم ! وبجولة واحدة في اليوتيوب ستجد أهدافا عديدة لحراس المرمى في دوريات عريقة مثل الدوري الإنجليزي والاسكتلندي والإيطالي ودوريات أوروبا وامريكا الجنوبية والحارس يسجل من ركلة بنفذها أمام مرماه بخطوة بل حراس آخرين سجلوا أهدافا رائعة من ضربات حرة في جوانب المرمي قرب أماكن تنفيذ الركلات الركنية بالفرب من مرماه الذي يحرسه مما يكون المسافة أبعد! وهناك حراس مثل حارس الباراجواي سابقا تشيلافرت يسجل من الضربات الحرة التي ينفذها مثل لاعبي الهجوم والوسط لذا فهدف مسقط وعمان أقل من عادي لبطولة أقل من عادية !

  4. بنت السلطنه يقول

    هزاب ألمدلس
    الحين لفيت أبو دلسه العالم كله تجيب أمثله على انواع الاهداف لكن ولا شي منها نصيب للاعبين شعب اسيادك ولا حتى مثل هدف لاعب صحار الحين ايش الترتيب أبودلسه شكله دوريكم اضعف عن دورينا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.