خطف نادي “” العماني الانظار بعد تسديده لهدف وصفه الناشطون بـ”العالمي” خلال بطولة كأس عُمان لكرة القدم، وتحديداً في الديربي بين صحار وصحم، التي أقيمت مساء الثلاثاء، ضمن دور الـ32 من المسابقة المحلية، التي أقيمت على ملعب “المجمع الشبابي”.

 

ووفقا لفيديو تداوله ناشطون ورصدته “وطن”، فقد تمكن حارس مرمى نادي “صحار” العُماني داوود الكحالي من خطف الأضواء من كل حدب وصوب بعدما سجّل هدفاً رائعاً إثر تسديدة بعيدة المدى أطلقها من منطقة العمليات الخاصة به؛ حيث ارتطمت الكرة بالأرض وقفزت فوق حارس نادي ” صحم” سليمان البريكي، الذي فشل في اللحاق بها لتتهادى في الشباك، معلنة عن فريد من نوعه.

 

وكان نادي “صحم” قد تقدم بهدف ليرد “صحار” بهدفين، قبل أن يعادل الأول النتيجة عبر البرازيلي أوليفيرا، ليعاود الأخير التقدم مجدداً بفضل لاعبه سعيد الضبعوني، معلناً فوز فريقه بثلاثة مقابل هدفين، ليعبر رفاقه إلى ثمن نهائي بطولة كأس السلطان قابوس لكرة القدم.

 

يشار إلى أن ملاعب “الساحرة المستديرة” تحفل بالعديد من الأهداف الجميلة التي تبقى عالقة في أذهان المشجعين؛ لكن في الوقت نفسه يندر مشاهدة أحد الحراس يهز شباك نظيره في مباراة ما بكرة القدم.