الرئيسية » الهدهد » بعد طردها من الطفيلة.. مواطن أردني في معان يستقبل اللجنة الوزارية بـ”مؤخرته” ويثير غضب الوزراء!

بعد طردها من الطفيلة.. مواطن أردني في معان يستقبل اللجنة الوزارية بـ”مؤخرته” ويثير غضب الوزراء!

يبدو أن الحال في مدينة معان الأردنية لم يكن بأفضل من الحال الذي عاشته اللجنة الوزارية المروجة لقانون ضريبة الدخل في محافظة الطفيلة بعد أن تم طردها من جامعة الطفيلة التقنية أول أمس السبت.

 

وفي نفس السياق، أقدم مواطنون من محافظة معان على طرد اللجنة الوزارية بعد موجة غضب اكتنفت اللقاء الذي تم في جامعة الحسين بن طلال رفضا لمشروع القانون واحتجاجا على الأوضاع الاقتصادية التي يعانون منها.

 

وتداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقاطع فيديو تكشف كيف استقبل المواطنون في محافظة معان اللجنة الوزارية، حيث اضطر أحدهم لتوجه مؤخرته لأعضاء اللجنة تعبيرا عن رفضه لقانون الضريبة بعد ان تعهد بعدم دفعها، ليغادر المكان فورا.

كم تداول ناشطون مقطع فيديو آخر لمواطن ينفجر في وجه اللجنة، معبرا عن غضبه من ارتفاع الاسعار والبطالة، مؤكدا وقوفه مع الوطن وقيادته، إلا أنه يرفض “الفساد والعهر” بحسب قوله.

 

وواصل المواطن هجومه على السياسات الحكومية، مشيرا إلى أنه يحترم الوزراء كأشخاص، إلا أنهم كمسؤولين “فاشلين”.

https://twitter.com/Jordaniancitizn/status/1041265196793253888?s=08

وكان ناشطون قد تداولوا السبت مقطع فيديو يظهر لحظة طرد مواطنون من محافظة الطفيلة الأردنية للفريق الوزاري المكلف بالترويج لقانون ضريبة الدخل الذي أقرته حكومة عمر الرزاز.

 

ووفقا للفيديو، فقد انتاب الحضور في اللقاء الذي عقد في قاعة “البوتاس” بجامعة الطفيلة التقنية موجة من الغضب اعتراضا على ما ورد في القانون من مواد، ليقوموا بطرد اللجنة الممثلة بوزير الصحة محمود الشياب، ووزير الدولة للشؤون القانونية مبارك أبو يامين، ووزير الزراعة خالد حنيفات، وسط دعوات للعصيان المدني

https://twitter.com/Jordaniancitizn/status/1040908206317469696

يشار إلى أن الحكومة الأردنية تواصل الأسبوع الحالي برنامجها في تنظيم الزيارات الميدانية ولقاءاتها المباشرة مع المواطنين بكافة محافظات المملكة، للاستماع مباشرة منهم، وتنهي زياراتها مع نهاية الاسبوع الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.