الرئيسية » الهدهد » #اهل_الغدر_يفضحهم_ستيف .. مستشار ترامب يفضح المحمدين وهذه كانت ساعة الصفر لاحتلال قطر

#اهل_الغدر_يفضحهم_ستيف .. مستشار ترامب يفضح المحمدين وهذه كانت ساعة الصفر لاحتلال قطر

دشن قطريون بمواقع التواصل وسما تحت عنوان #اهل_الغدر_يفضحهم_ستيف ، ذكروا من خلاله العالم بغدر محمد بن زايد و محمد ابن سلمان عبر إعادة تداول مقطع لمستشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب السابق ستيف بانون، كان قد كشف فيه معلومات جديدة عن مخطط دول الحصار الذي كان معدا لاحتلال قطر لكنه باء بالفشل.

 

 

 

وبحسب المقطع الذي نشر قبل فترة وأعيد تداوله اليوم للتذكير بخيانة “المحمدين” قال “بانون” خلال جلسة له في أحد المعاهد البحثية الأمريكية، إن خطة احتلال قطر كانت جاهزة قبيل بدء الأزمة الخليجية، وتحديداً خلال القمة الإسلامية الأمريكية التي عقدت بالرياض في مايو 2017.

 

 

وبحسب كبير مستشاري ترامب السابق، فإن الوفد الأمريكي في القمة، كان مطلعاً على الخطة التي دبرتها الإمارات ومصر والسعودية ضد دولة قطر.

 

https://twitter.com/AlthaniSuhaim/status/1041076231108800512

 

وأضاف: “كان يُنظر إلى القمة الإسلامية في الرياض على أنها فرصة للاستيلاء على قطر عوضاً عن حل الأزمة”، مبيناً أنه “كان ينبغي محاسبة  قطر على دعمها للإخوان وحماس وعلاقتها بتركيا وإيران”، على حد قوله.

 

وتابع قائلاً: “بالنظر إلى الأشخاص الذين كانوا بجانبنا خلال القمة، وعلى الرغم من كوني لست خبيراً في العلاقات الخارجية، لكنني أدركت حينها أن الإمارات ومصر والسعودية كانت لديها خطة محكمة ضد قطر”.

 

 

وتسببت تصريحات “بانون” بجدل واسع بمواقع التواصل، واستند إليها النشطاء في الدلالة على خبث قادة الحصار ونيتهم المبيتة مسبقا لغزو قطر ونهبها إرضاء لمخططات ابن زايد.

 

 

 

وأثبتت تحقيقات وزارة العدل القطرية تورّط السعودية والإمارات في اختراق وكالة الأنباء القطرية، وبث تصريحات مكذوبة على لسان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الأمر الذي كان شرارة اندلاع الأزمة.

 

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم الإعلان فيها عن وجود مخطط لغزو قطر؛ ففي سبتمبر 2017 قال أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح في مؤتمر صحفي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بالبيت الأبيض: إنه “تم تجاوز الخيار العسكري لحل الأزمة”.

 

كما سبق أن ذكرت صحيفة “Intercept” في أغسطس الماضي، أن وزير الخارجية الأمريكي السابق، ريكس تيلرسون، أوقف خطة سرية قادتها السعودية ودعمتها الإمارات وكانت تخص اجتياح قطر وغزوها عملياً.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “#اهل_الغدر_يفضحهم_ستيف .. مستشار ترامب يفضح المحمدين وهذه كانت ساعة الصفر لاحتلال قطر”

  1. لن يستطيعو احتلال درة الخليج قطر حتى ولو حاولو..لن يستطيعو ولو في احلامهم….قطر ستبقى مسمارا في حلوقهم الى الابد…كلاب آل سعود وكلاب زايد لن يقدروا على اعلان الحرب على القطريين فما بالكم بأحتلالها…..هؤلاء الرعاع السعوديون والاماراتيون لو يستطيعون ذلك ما أنتظروا لحظة….لكنهم فشلوا وسيفشلون ولن يستطيعوا ذلك ابدا…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.