“شاهد” لحظة اعتقال شيخ من الأسرة الحاكمة في الكويت بعد مشاجرة مع رجال الشرطة التايلندية

تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر قيام الشرطة التايلندية باحتجاز الشيخ الكويتي عبد الله السالم الصباح على إثر مشادة تمت بينه وبين أفراد من الشرطة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهرت الشرطة التايلندية وهي تقوم بوضعه داخل سيارة احتجاز تابعة لها قبل أن تتوجه به لمركز الاحتجاز.

 

وبحسب الفيديو المتداول، ظهر الشيخ الكويتي برفقة عدد من المحتجزين داخل سيارة الشرطة، ويرفع علامة النصر.

 

كما ظهر في مقطع آخر التقطه لنفسه، وهو يتحدث للموجودين معه في سيارة الاحتجاز عن سبب احتجازه موضحا أنه تعرض لحادث مع أفراد من الشرطة.

 

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    تايلند
    ارض الدعاره
    تتنافس على المركز الاول مع تل ابيب وامستردام

    …………………………….

    ثم ياغريب خلك اديب
    اذا انت قوي في بلد
    فاعلم انك اوهن من بيت العنكبوت خارجها !

  2. هزاب يقول

    على باله في الكويت ! القوانين ما تطبق عليهم! العسكري قائد ولا ضابط ولا مجند يقدم التحية العسكرية لهم! لا يعتقلون لأنهم عندهم حصانة فوق البشر! بس تايلاند ولو فقيرة بتعلمك الادب يكفي ساعات إذا ما دقائق اعتقال عندهم وبتتأدب زين خوش أدب ! واللي ما في ادب في بلاده بيعلموه الاغراب ! وهو انت أصلا في تايلاند ايش تعمل؟ جهاد لتحرير القدس! ما قبل اكثر من سنتين اثنين من البدون ذبحوا واحد كويتي علشان خلاف على امرأة مغربية! مهازلكم في كل مكان شرق وغرب ! عسى تتعلموا الادب! هذي عائلات حاكمة وين الشعوب الحقيقية التي تكنس هذي النفايات البشرية عيب وعار تبقى على العروش!

  3. من ليث العبيدي الى هزاب يقول

    مو صدام كنسهم. ليش فزعتولهم يا هزاب ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.