شاهد| “الجسمي” يدافع عن فضيحة دعارة عيضة المنهالي: “المغرب أرض الفساد والمُجون والقمار”

شنّ صالح الجسمي، شقيق ومدير أعمال الفنان حسين الجسمي، هجوماً حاداً على المغرب، على إثر فضيحة الدعارة التي تورّط فيها الفنان الإماراتي عيضة المنهالي في مراكش، ما أثار غضب المغاربة على مواقع التواصل.

 

وقال “الجسمي” إن السياح لا يأتون هذه البلاد من أجل الاستمتاع بطبيعتها ومناظرها الخلابة وإنما يسافرون إليها لمآرب أخرى، متحدثا عن ما وصفه بـ”الدعارة الرخيصة”.

 

ووصف الجسمي البلاد بأرض “الفساد والمجون والقمار..”.

وكانت عناصر أمن مغربية، قد ألقت في مدينة مراكش، ليلة السبت، القبض على الفنان الإماراتي عيضة المنهالي، رفقة 11 شخصا من جنسيات إماراتية وسعودية، وحوالي 30 فتاة مغربية، بعد مداهمة إحدى الفيلات بحي النخيل بمراكش.

 

وقال المصدر إن الفنان الإماراتي كان في حالة سكر تام برفقة باقي الأشخاص المتواجدين في الفيلا.

 

ووصف موقع “اليوم24” المغربيّ هذه الشبكة بأنها أكبر شبكة دعارة في المغرب، وقد نجح الأمن المغربي في تفكيكها.

 

وقال موقع “le360” المغربيّ، أنه جرى صباح الثلاثاء، تقديم عيضة المنهالي أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، على خلفية اعتقاله في عملية مداهمة لإحدى الفيلات بحي النخيل يشتبه في تخصيصها للدعارة والفساد.

 

واليوم الأربعاء، قال موقع “زنقة 20” المغربيّ، إنّه إطلاق سراح عيضة المنهالي بكفالةٍ مالية.

 

وأشار الموقع الى أن تم اطلاق سراح جميع الفتيات اللواتي تم توقيفهن برفقة “المنهالي” في إحدى الفيلات المعدة للدعارة بمراكش بعدما دفع كفالتهن.

 

 

قد يعجبك ايضا
  1. مغترب يقول

    في بلاك يا كلب يا نجس في بلاد الخليج كلها مهد الدعاره والخيانة الزوجيه واللواط وإلسحاق المنتشر في ربوع بلادكم النجسه التي تتشدق بالدين نجد أن الشرطه تدافع عن أمثالكم النجسه التي لا هم لها الممارسة كافة أنواع الفجور والدعارة من نساء خليجيات ينامون مع أصدقائهم الشباب في الشقق الفندقية والشاليهات والفيلات انتم معشر نجاسه العرب انتم تذهبون الي المغرب فقط للنجاسه التي هي من اصلكم القذر والمنحط انتم بلاد الخليج بلاد الخمور والقذاره واللواط والدعارة ولايوجد خليجي واحد إلا ويمارس الفجور مع الخادمه أو مع العاهرات الخليجيات في بلده
    سيظل المغرب رغما عن أنفكم بلد محترم وانضف من بلدانكم التي تستعبد الناس وتغنصب الخادمات وتمارس الدعاره علنيا مع خليجيات داعرات في بلدانكم
    واطالب المغرب ان يمنع دخول الانجاس الخليجيين الي المغرب لأنهم ينجسون أراضيه

  2. كمال يقول

    دبي هي عاصمة الماسونية

  3. أمازيغية يقول

    اذا هذه المدينة مشهورة بالدعاية و الفجور ف روحوا فتشوا بيوتكم تلقى سايقكم نايم مع امك ولا الطباخ نايك اختك فالمطبخ يا قليل الأصل يا بنغالي. المغرب اشرف منك ومن امثالك يا وضيع . دبي و ابوظبي شنو فيها . فيها حجاج معتمرين يا وطي… بعدكم ماخلصتوا من قطر جايين للمغرب يا نجس تفو عليك و علي اشكالك يا ولد الهندية

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.