ولي العهد السعودي تعمد هز صورة والده الملك قبل إزاحته فافتعل قصة الاعلامية حليمة بولند

قال حساب “العهد الجديد” بتويتر إن قصة الهدية المثيرة للجدل التي قدمت للإعلامية الكويتية ، يقف ورائها بشكل خفي لهز صورة والده تمهيدا لإزاحته.

 

وفي تغريدة له عبر حسابه بتويتر الذي يتابعه أكثر من 300 ألف شخص، دون “العهد الجديد” الشهير بتسريباته من الديوان الملكي ما نصه:”ترقيع قضية #الملك_يهدي_حليمه بهذا الشكل التقليدي .. دليل على أن محمد بن سلمان يريد هزّ صورة الملك قبل إزاحته .. فافتعل هذه القصة”

 

ولفت الحساب إلى وقائع مشابهة من قبل مثل تسريب صور وهو يلعب بلوت، وقبلها تسريب فيديو لقاء الملك مع وزير الخارجية الأمريكي الذي قال فيه “ابني خالد سفير عندكم في ”، ما يهدف لتشويه صورة الملك السعودي وإظهاره بصورة المخرف تمهيدا لتنازله عن العرش.

 

 

وما يثبت ذلك الرواية الأمنية المفضوحة والغير منطقية عقب التحقيق بالواقعة، حيبث قالت شرطة إنها ألقت القبض على مواطن سعودي، ومقيمين لبناني وهندي، زعمت أنهم هم من قاموا بتقديم الهدية المثيرة للجدل للإعلامية الكويتية حليمة بولند.

 

ونقلت وكالة الأنباء السعودية “واس” عن المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض زعمه: أنه وبالإشارة لما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي، لمقطع مرئي على حساب إحدى الإعلاميات الخليجيات المتواجدة حالياً في المملكة، من تلقيها هدية عطور ثمينة، وكُتب عليها عبارات تشير إلى أنها من جهات رسمية.”

 

وأضاف أن الجهات المختصة شرعت بإجراءات التثبت، وأسفرت الجهود الأمنية عن القبض على من يقف خلف هذه العملية، واتضح أنهم: عبدالله صالح حماد المطيري، سعودي الجنسية، ونظير نبيه هاني، لبناني الجنسية، بالإضافة إلى متين أحمد، هندي الجنسية.

 

وكانت الإعلامية الكويتية حليمة بولند قد حرصت -أثناء وجودها في العاصمة السعودية الرياض- على عرض يوميات لها عبر حسابها على تطبيق “سناب شات”، وقد قامت بنشر فيديو مثير للجدل، حول تلقيها العديد من الهدايا القيّمة في مكان إقامتها، بأحد الفنادق في الرياض، وقد بَدَتْ عليها الدهشة لما تلقَّتْه من هدايا متنوعة، من الورود والعطور، ما لفت انتباه روَّاد موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

وبيّن الفيديو الذي صوّرته حليمة لنفسها أنها تستقبل هدية ثمينة، تم توصيلُها لها في جناحها الذي تقيم فيه، وتم إبلاغُها أن قيمة الهدية تصل إلى ثلاثة ملايين ريال سعودي، مصحوبة بعبارة: “إلى حليمة عبد الجليل بولند .. أجمل جميلات الكون تحت رجلك جارية، مع شعار خاص بخادم الحرمين الشريفين، في إشارة إلى أنها مقدمة من الملك سلمان بن عبد العزيز.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.