شاهد| بعد ظهورها بـِ”البكيني” وعلم تونس .. الراقصة التونسية نرمين صفر: الرقص “عبادة”!

بعد ظهورها بملابس البحر فوق سطح منزلها حاملة العلم التونسي قبل فترة، عادت الراقصة التونسية نرمين صفر لإثارة الجدل من جديد حيث خرجت هذه المرة لتدافع عن مهنتها (الرقص الشرقي) وتصفه بأنه عمل و”العمل عبادة”.. حسب تعبيرها.

 

وخلال لقائها مع برنامج “شباب توك”، المذاع على قناة “دويتشة فيلة” الألمانية، قالت “صفر” إنها تعتبر الرقص الشرقي عمل وفن، معقبة: “والعمل عبادة”.

وتابعت الراقصة التونسية تصريحاتها التي فجرت جدلا واسعا: “الفن حاجة راقية كثيرا .. والرقص من الفنون مثل الرسم أو أي شيء”.

 

من جانبه رد شاب كان ضمن ضيوف البرنامج، قائلا إنه لا يجب عمل مقارنة بين الرقص وباقي أنواع الفنون، مشيرا إلى أن “الرقص الشرقي هو فقط للإثارة” وردت الراقصة بأن مثل هؤلاء الشباب تثيرهم حتى المنقبات والمحجبات والأطفال.

 

وقالت الراقصة التونسية: “مضحك أننا مازلنا نتحدث عن أن جسد المرأة عورة وصوت المرأة عورة” .

وكانت الراقصة التونسية نرمين صفر، قد أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي في يوليو الماضي، بعد أن ظهرت بملابس البحر فوق سطح منزلها حاملة العلم التونسي احتفالا بعيد الجمهورية.

 

ونشرت نرمين الفيديو على صفحتها على فيسبوك حينها، مرفقة إياه بتعليق قالت فيه :”عيد الجمهورية كل عام و تونس و المرأة التونسية بخير”.

 

وقالت وسائل إعلام تونسية في حينه، إن الادارة الفرعية للابحاث الاجرامية شرعت بفتح ملف نرمين صفر بعد انتشار الفيديو.

 

ورفع عدد من المحامين دعوى قضائية بحق الراقصة التونسي، كما قررت نقابة الفنانين إتخاذ إجراءات ضدها بسبب ما قامت به.

 

وبررت نرمين صفر ظهورها في الفيديو بتلك الطريقة التي اعتبرها التونسيون اهانة لعلم بلادهم، أنها تحتفل بعيد الجمهورية على طريقتها الخاصّة وقالت ان هذا الفيديو و عبارة عن تحيّة منها للمرأة التونسية.

 

وقال سمير القلعي مدير أعمال نرمين صفر إنه تقدم بشكوى ضدها؛ بسبب الاخلال ببنود العقد المبرم بينهما بعد أن أنتج لها فيديو كليب.

وأضاف القلعي أن ما أقدمت عليه صفر من “انتهاك لحرمة العلم التونسي لا يمثله ولا يمت للفن بصلة”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. الثورة للأحرار يقول

    العمل عبادة وهز الوسط عبادة أيضا يخرب بيتك

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.