الرئيسية » الهدهد » بدلا من التعلم منها يحاصرونها.. جمال ريان: دول الحصار تحتاج أكثر من 20 عاما للوصول إلى نهضة قطر

بدلا من التعلم منها يحاصرونها.. جمال ريان: دول الحصار تحتاج أكثر من 20 عاما للوصول إلى نهضة قطر

هاجم الإعلامي المعروف والمذيع البارز بقناة “الجزيرةجمال ريان، قادة الحصار مستنكرا انشغالهم بمخططات خبيثة لتحقيق مطامع شخصية بينما اقتصاد دولهم ينهار بسرعة الصاروخ فضلا عن قمع شعوبهم وتدني مستوى الحريات بشكل خطير.

 

ورأى “ريان” في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) أن دول الحصار تحتاج أكثر من 20 عاما من أجل الوصول للمستوى القطري والنهضة التي حققتها قطر في إدارة الدولة.

 

ودون ما نصه:” السعودية والامارات ومصر والبحرين بحاجة إلى أكثر من ٢٠ عاما من العمل والبناء، كي تصل إلى ما وصلت اليه قطر في ادارة الدولة ورعاية الوطن والمواطن والمقيم على ارضها”

 

وتابع مستنكرا:”لكنهم يحاصرونها ، بدلا من التعلم منها،وجهوا لها التحية ، اللهم احفظ قطر شعبا وأميرا وشيوخا وكل مقيم على ارض #قطر”

 

 

وكان الإعلامي الفلسطيني البارز في قناة الجزيرة، جمال ريان، قد أعلن قبل أيام عن توجهه إلى محكمة العدل الدولية في لاهاي؛ لمقابلة عدد من القضاة، وتقديم شكوى ضد رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي، وولي العهد السعودي محمد بن سلمان، ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.

 

وقال “ريان” في تغريدةٍ له عبر “تويتر” إنّه لجأ الى “العدل” الدولية، بسبب ما يتعرّض له من حملات تشويه منظمة، ومن سبّ وقذف بالأعراض وصور جنسية فبركت له في مصر والسعودية والإمارات.

 

وأكد جمال ريان أنه مسلّح بوثائق تثبت كل ما يتعرّض له.

 

ويتعرّض الإعلامي جمال ريان منذ بدء الأزمة الخليجية لهجومٍ حادّ من قِبَلِ بعض الكتاب السعوديين والإماراتيين، عدا عن ببغاوات الإعلام المصري المقربين من النظام، الذين لا يكلّون ولا يملّون من شتمه والتطاول عليه؛ ليس لشيء إلا لأنه يفضحهم ويكشف محاولات تغييبهم للحقائق.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.