الرئيسية » حياتنا » فيديو جديد للوافد المصري مع زميلته السعودية يتراقصان على أنغام أغنية شعبية مصرية

فيديو جديد للوافد المصري مع زميلته السعودية يتراقصان على أنغام أغنية شعبية مصرية

بعد ساعات من نشره لمقطع الفيديو وهو يتناول الفطور مع زميلته بالعمل، وما تلاه من القبض عليه، وإحالته لجهة الاختصاص، لإقرار العقوبة بحقه، ظهر مقطع فيديو آخر للوافد المصري وهو يقوم بأداء أغنية المهرجانات “عينها في عنيا” برفقة زميلته.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد ظهر الوافد المصري وهو يقوم بأداء الاغنية الشعبية المصرية ويردد كلماتها في حين ظهرت زميلته تتمايل وتتراقص على أنغامها.

وكانت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، قد أعلنت، الأحد، عن ضبط الوافد المصري بعد ظهوره مع زميلته السعودية في العمل في مقطع فيديو بشكل وصف بالمسيء، في منطقة الاستقبال في فندق بمحافظة جدة.

ووفقا لصحيفة “سبق” السعودية، فإن اللجنة الحكومية لمراقبة مرافق الإيواء السياحي بجدة، على الشقق المفروشة بحي الحمراء، قد ضبطت مخالفات عدة بالشقق التي يعمل بها الوافد المصري الذي يدعى “بهاء” منها: ” عدم وجود ترخيص الأمانة، وعدم وجود رخصة التشغيل السياحي، وعدم وجود ترخيصهم”.

 

وكشف المحامي والمستشار القانوني أحمد عجب، أن قيام الوافد بهذا الفعل الذي يُبدي من خلاله حميمية تجاه امراة لا تربطه بها صلة يمكن تفسيره بأنه يندرج ضمن الأفعال المنصوص عليها بالمادة الأولى من نظام التحرش، كونه يحمل ايحاءً جنسياً إن لم يكن صريحاً بشكلٍ ضمنيّ.

 

وقال إن العقوبة تصل للسجن مدة 5 سنوات أو غرامة 300 ألف ريال سعودي لوقوعها بمكان العمل.وفق وسائل إعلام سعودية.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيديو جديد للوافد المصري مع زميلته السعودية يتراقصان على أنغام أغنية شعبية مصرية”

  1. مره وحده شلحت لحجاب مره واحد عمبيفطر مع زميلتو . شو في ´؟؟ ليه أنا كقارئ يجب أن اعاقب ويؤخذ من وقتي بأشياء عباره عن هبل !!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.