تداول سعوديون بمواقع التواصل الاجتماعي، صورا لمنازل أصابها أضرار وتلفيات كبيرة في ، بعد سقوط بهذه المنطقة، وسط المنازل بحسب متداولي الصور.

 

المفاجأة والأمر الصادم ما لفت إليه النشطاء، من أن الصاروخ الذي سقط لا يتبع الحوثيين كالمعتاد، بل هو صاروخ أطلق من دفاعات المملكة (منظومة الباتريوت) لاعتراض صاروخ ، لكنه فشل في ذلك، وسقط وسط المنازل، كما يتضح بالصور.

 

 

 

وأشار البعض إلى أن هذا الخطأ الفادح، نتج عنه إصابة 23 شخصاً، فضلا عن تلفيات وأضرار كبيرة، لحقت بممتلكات المواطنين، في هذه المنطقة بنجران.

 

يشار إلى أن مليشيات الحوثي اليمنية، أطلقت مساء أول أمس الجمعة، صاروخاً باليستياً باتجاه مدينة نجران، جنوبي .

 

وأفادت قناة “الإخبارية” السعودية (حكومية)، في تغريدة عبر صفحتها بموقع “تويتر” حينها، أن “الدفاع الجوي اعترض صاروخاً باليستياً، أطلقته مليشيا الحوثي على نجران”.

 

وهذه ثاني محاولة لاستهداف نجران خلال الأسبوع الجاري، إذ أعلن التحالف العربي باليمن (تقوده السعودية)، الأربعاء الماضي، إصابة 23 شخصاً بشظايا صاروخ باليستي حوثي، أسقطته قواته في منطقة نجران.

 

والخميس، أعلنت السعودية اعتراض صاروخ أطلقه باتجاه مدينة ، مشيرة إلى مقتل 7 من مسلّحي الجماعة، في غارات للتحالف بمحافظة مأرب شرقي اليمن.

 

وبلغ إجمالي التي أطلقها الحوثيون نحو المملكة 191 صاروخاً، تسبّبت بمقتل 112 مدنياً من المواطنين والمقيمين وإصابة المئات، وفق إحصاء تحالف السعودية.