الرئيسية » الهدهد » كذب وبهتان وافتراء.. زوجة “القرضاوي” السابقة تفضح إعلام “ابن سلمان” وتقاضي صحيفة “الرياض”

كذب وبهتان وافتراء.. زوجة “القرضاوي” السابقة تفضح إعلام “ابن سلمان” وتقاضي صحيفة “الرياض”

في تأكيد على سياسة الكذب والفبركة التي ينتهجها الإعلام السعودي لتشويه خصوم “ابن سلمان”، خرجت زوجة الشيخ يوسف القرضاوي السابقة الجزائرية أسماء بن قادة لتنفي تصريحات كاذبة نسبتها لها قبل أيام صحيفة “الرياض” السعودية بخصوص ممارسات قام بها الشيخ القرضاوي معها.

 

وأكدت “بن قادة” في لقاء لها على قناة “النهار” الجزائرية أنها قررت “مقاضاة الصحيفة السعودية والصحافي المغربي، الذي أطلق هذه الأكاذيب”، ونفت “أنها أدلت له بأي تصريحات في هذا الشأن للصحيفة.

 

 

وقالت: “أنفي نفيا قاطعا ما جاء كذبا على لساني بقلم هذا الصحفي المغربي عبد الحق الصنايبي، وأكذب ذلك”.

 

وأضافت زوجة القرضاوي السابقة: “ما جاء على لساني بقلم هذا الصحفي كذب وبهتان وافتراء لكلام ساقط لا أساس لها من الصحة، وأؤكد أن القانون سيتخذ مجراه سريعا”.

 

 

كما نفت “بن قادة” أيضا الأكاذيب التي روجتها الصحيفة السعودية، من أن الشيخ القرضاوي زار إسرائيل”، واعتبرت ما كتبته الصحيفة السعودية من أكاذيب يدخل ضمن الخلاف السياسي بين الدول في إشارة للسعودية وقطر.

 

وكانت صحيفة “الرياض” السعودية قد نشرت في مقال مطول لها عدد من الأكاذيب والافتراءات على الشيخ القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، مستندة إلى تصريحات مزعومة نسبتها لزوجته السابقة في إطار سياسة الإعلام السعودي لتشويه صورة معارض ابن سلمان منذ بدء الأزمة الخليجية في يونيو 2017.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “كذب وبهتان وافتراء.. زوجة “القرضاوي” السابقة تفضح إعلام “ابن سلمان” وتقاضي صحيفة “الرياض””

  1. للعلم
    فالصنايبي هذا ليس صحافيا
    انه مرتزق اماراتي
    يعمل مع المؤسسة الماسونية {مؤمنون بلا حدود} التي أسسها عدد من علمانيي بن علي في تونس قبل عقد من الزمان،وهذه المؤسسة الماسونية تمول من قبل محمد بن زايد منذ سنوات لأجل خدمة أجندته الخاصة بتحريف الدين الاسلامي الذي يكرهه كما هو معروف

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.