الرئيسية » الهدهد » على طريقته الخاصة.. “جو شو” يحتفل بعيد ميلاد “ابن سلمان” ويقدم له “هدية”!

على طريقته الخاصة.. “جو شو” يحتفل بعيد ميلاد “ابن سلمان” ويقدم له “هدية”!

سلط الإعلامي المصري الساخر يوسف حسين في آخر حلقات برنامجه “جو شو” المذاع على “التلفزيون العربي”، الضوء على موجة (التطبيل) الأخيرة التي ضجت بها حسابات مغردين وشخصيات عامة محسوبة على النظام السعودي في الاحتفال بذكرى ميلاد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

ورصد “حسين” خلال حلقته التي لاقت رواجا واسعا بين النشطاء، عددا من هذه (التطبيلات) المبالغ فيها من قبل هذه الشخصيات السعودية لدرجة أن مشايخ ودعاة بالمملكة تناسوا فتاوى تحريم الاحتفال بعيد الميلاد الشخصي، وانضموا لحملة التطبيل عبر وسم #ذكري_ميلاد_ولي_العهد.

وظهر عدد من الإعلاميين والدعاة السعوديين وهم يبالغون في الثناء والمدح على “ابن سلمان” الذي يعصف بمعارضيه ويقتلع جذروهم وسط حالة من الخوف والقمع يفرضها على الشعب السعودي منذ سيطرته على مفاصل الحكم عززها بحملة القبض على الأمراء ورجال الأعمال والشخصيات النافذة.

 

كما رصد “جو شو” مداخلة لرئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل الشيخ، الذي أمعن في التطبيل لسيده ولي العهد بقوله إنه لم يجد أفضل أو أحد أحق بأن يطلق اسمه على الدوري السعودي للمحترفين سوى محمد بن سلمان.

 

وشكلت ذكرى عيد ميلاد “ابن سلمان” مناسبة وفرصة كبيرة لجذب عدد كبير من المطبلين للأمير وكتائب الذباب الإلكتروني والمتملقين، ولم ينكر أي داعية هذا الأمر رغم اتفاق جميع علماء المملكة على تحريم الاحتفال بعيد الميلاد.

 

وتنوعت طرق المطبلين لابن سلمان في الاحتفال بميلاد ولي العهد، فاختار فريق منهم التدوين بعبارات التهنئة بالمناسبة والدعاء بالأمنيات الطيبة بشكل شخصي وعام، فيما اختار آخرون الشعر والقصائد للتهنئة ذاتها.

 

يشار إلى أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان من مواليد مدينة الرياض عام 1985، ومتزوج من الأميرة سارة بنت مشهور بن عبدالعزيز آل سعود، وله منها أربعة أبناء هم سلمان ومشهور وفهدة ونورة.

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “على طريقته الخاصة.. “جو شو” يحتفل بعيد ميلاد “ابن سلمان” ويقدم له “هدية”!”

  1. فعلا صدق من قال ان لم تخجل فاصنع ماشئت.
    لم ارى في حياتي مطلقا اسخف من اعلاميين مطبلين لشخص كالطبل
    كبير الحجم فارغ الداخل مثل الذي تم تنصيبه ولي عهد لال سعود ازال الله اثارهم من جزيرة العرب.
    كفاكم خزي وكفاكم عار
    وعليكم ينطبق المثل الاردني الاصيل و القائل طين مؤخرته واحرث عليه
    اتفوه على اتخن شارب فيكم يا اشباه الرجال

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.