الرئيسية » الهدهد » عضو في مجلس الدولة العماني يلقن كاتبا إماراتيا تطاول على العمانيين درسا قاسيا: هذا ما يناسبك سائسا للحمير والبغال!

عضو في مجلس الدولة العماني يلقن كاتبا إماراتيا تطاول على العمانيين درسا قاسيا: هذا ما يناسبك سائسا للحمير والبغال!

شن عضو مجلس الدولة العماني الدكتور إسماعيل الأغبري هجوما عنيفا على الإعلامي والكاتب الإماراتي المجنس رعد الشلال، وذلك على إثر نفي الأخير لواقعة التجسس التي ضبطتها سلطنة عمان عام 2010 وتورطت بها الإمارات.

 

وقال “الاغبري” في مقطع فيديو مصور رصدته “وطن”، موجها حديثه للمدعو “الشلال”:” أنت تكون للحمير والبغال سائسا وهذا يناسبك، إذ كيف تهرف بما لا تعرف؟”.

 

واضاف قائلا:” أنت مجنس عام 2013 والقضية عام 2010 (قضية التجسس الإماراتي على سلطنة عمان)، ثم نسجت رواية من صنعك أو صنع من يطعم فمك لتنطق بما يريد”.

 

وتابع قائلا:” ذكرت قصة أن بعض العمانيين توجهوا للإمارات وطلبوا التأثير لخلخلة استقرار البلاد وهي رواية مفجوعة عن مفجوع مثلك، ورواية مطعون فيها عن مطعون مثلك”، متسائلا:” ما أصبر قومك 10 سنوات لإخراج الرواية”، مذكرا إياه بقدوم شيخين إماراتيين (محمد بن زايد ومحمد بن راشد) بصحبة أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وقدموا اعتذارا عما حدث.

وكان رعد الشلال قد نشر مقالا حاول فيه دفع تهمة تجسس جهاز أمن دولة الإمارات العربية المتحدة على السلطنة بإلصاق التهمة زوراً بشخص مقرب جدا من السلطان قابوس بن سعيد طمعا في السلطة.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “عضو في مجلس الدولة العماني يلقن كاتبا إماراتيا تطاول على العمانيين درسا قاسيا: هذا ما يناسبك سائسا للحمير والبغال!”

  1. ان كان بني دولتهم من عدم ،،وليست أرضهم أساسا ،،، وأصبح لديهم من ينبح بالنيابة عنهم ،،فماذا ترون فيهم غير الفتن والمحن على الدول كلها ،، أن لم يكن لديهم دين يتمسكون بها ،،، فمن أين نأتي لهم بدين ،،دعوهم، في طغيانهم يعمهون،،،

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.