لم ينفعه تطبيله وإغلاق فمه عن ما حصل للدّعاة في سجون السعودية.. “ابن سلمان” يعاقب “العريفي”

بعد سكوته والتزامه الصمت على ما جرى لغيره من الدعاة من اعتقال وتنكيل خاصة صمته على ما تم توجيهه من تهم لصديقه الداعية سلمان العودة، لينجوا بنفسه، أكدت مصادر سعودية أن السلطات أصدرت قرارا بمنع الداعية محمد العريفي من خطابة يوم الجمعة وجميع المناشط الدعوية في الداخل والخارج.

 

وقال حساب “مجموعة نايف بن خالد” المقرب من الأجهزة الامنية السعودية في تدوينات له عبر حسابه بموقع “تويتر” رصدتها “وطن”:” عاجل/ منع محمد العريفي من خطابة يوم الجمعة.”

وأضاف في تدوينة أخرى:” تتمة/ إيقاف محمد العريفي من الخطابة وجميع المناشط الدعوية في الداخل والخارج…”.

وفور تداول الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي، أطلق االذباب الإلكتروني التابع للديوان الملكي هاشتاجا بعنوان:” #منع_العريفي_من_الخطابة”، تصدر قائمة الهاشتاجات المتداولة في المملكة، حيث شن فيه “الذباب” هجوما عنيفا على “العريفي” معبرين عن فرحتهم بما وصفوه بالإطاحة برؤوس الفتنة، في حين شمت آخرون بمصيره بعد أن كان محل احترام.

 

قد يعجبك ايضا
  1. أبو المنذر يقول

    وَيَوْمَ يَعَضُّ الظَّالِمُ عَلَىٰ يَدَيْهِ يَقُولُ يَا لَيْتَنِي اتَّخَذْتُ مَعَ الرَّسُولِ سَبِيلًا (27) يَا وَيْلَتَىٰ لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا (28) لَّقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي ۗ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِلْإِنسَانِ خَذُولًا (29)

  2. - يقول

    تعشراتع السنين والكهنه الخونه السفله يدقون ابر الفساوي
    في تخدير القطيع حتى اصبح قطيعا مخصيا خنثويا لاكرامه له ولا شرف ولا عزه !

    تخطتف الكلاب والخنازير البوليسيه ,الحرائر ويزج بهن في غياهب الزنازين
    ثم هؤلاء المتسعودين اشباه الرجال المخصيين الخنثويين يتفرجون !

    القطيع في المهلكه الصهيوسلوليه
    لايختلف حالهم عن حال عبيد امريكا
    في الذل والهوان والاستعباد .

    فمن سيحرر هذا القطيع الخنثوي من العبوديه
    ويخرجه من عباده بني سلول الى عباده الواحد القهار !

  3. محمد هاشم يقول

    أقول احشموا العلماء يا حمير، شنو لم ينفعه تطبيله وصمته. الله ينتقم منكم يا من آذيتمونا في علمائنا. تعرفون الوضعية شلون في السعودية، إشتبوه يقول. سكت نبحتوا، تكلم نبحتوا. خلوه. أو صيروا أحسن منه، لكن تأبون إلا أن تكونون مثل المرة الوسخة.

  4. ابوالبراء الليبي يقول

    يأبى الله إلا أن يفضح هؤلاء الدعاة دعاة السوء والفتن والثورات. عاملهم الله بعدله.

  5. العراب يقول

    عاهرات العالم اشرف من الاسعود ومن ذبابهم الاكتروني بل يمتهنين ويحشرين كل خمس دقائق زب في افواههم رغم هذا كله اقول خراهم اشرف من وجوه من يحارب الدين امثال بن زايد وشعبه وال سعود وعواهره الدين الاسلامي باقي كما حفظه الله قد تنال من العلماء لاكنكم لا تنالو من هذا الدين العظيم يا عرب مستعربه انتم اشد كفرا ونفاق

  6. جواد ال طعمة يقول

    الحمد لله الذي فضح العريفي المنافق الدجال الكذاب ويفضح وعاظ السلاطين العوران الجقلان الذين حرفوا الدين لأجل أسيادهم ال سعود اليهود واحلوا قتل المسلمين والتمثيل بجثثهم والخروج على حكامهم وجعل الدين الإسلامي الحنيف دين المحبة والتسامح والتعايش السلمي الى دين قتل وذبح واغتصاب واصدروا فتوى جهاد النكاح وهو الزنا الذي حرمه الله تعالى … فاين تفرون من عذاب الله الواحد القهار

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.