الرئيسية » الهدهد » “لا تحرجني مع أحفادي”.. “الملقي” يعاتب “الرزاز”: لماذا تنتقدني.. لقد كنت وزيرا في حكومتي!

“لا تحرجني مع أحفادي”.. “الملقي” يعاتب “الرزاز”: لماذا تنتقدني.. لقد كنت وزيرا في حكومتي!

كشف وزير أردني في حكومة عمر الرزاز وسبق أن خدم في الحكومة السابقة، بأن رئيس الوزراء المقال هاني الملقي وجه لـ”الرزاز” عتب عن طريقه.

 

ووفقا للوزير الذي رفض الكشف عن هويته، فإن “الملقي” لديه استفسار واحد من “الرزاز” وأبلغه إيصاله بالقول له: “لماذا تذكرني بالسوء والنقد والتجريح .. لقد كنت وزيرا في حكومتي ؟”.

 

وأوضح الوزير في تصريحات لصحيفة “رأي اليوم” اللندنية، أن الرسالة تتمثل في عتب مر ورقيق  من الملقي لـ”الرزاز” بسبب ما ينقل له من تعليقات ناقدة علنا وسرا صادرة من “الرزاز”، خاصة بعد الجدل في قضية فساد التبغ .

 

ووفقا للوزير الذي نقل الرسالة، فإن “الملقي” حاول عبر عتبه الرقيق لفت نظر “الرزاز” الى انه لا يهتم كثيرا بما ينقل ولا بتقييمه، مشيرا إلى أن “الملقي” محرج لسبب بسيط يتمثل في ان احفاده يستطيعون الولوج الى “جوجل” ومنابر التواصل ويطرحون الأسئلة حول الانتقادات والاتهامات في حقه.

 

ويثير غياب رئيس الوزراء الاردني الاسبق الدكتور هاني الملقي عن المشهد السياسي  تماما في البلاد  الكثير من اللغط والتساؤل حيث يختفي الرجل للشهر الرابع على التوالي عن المشاركة السياسية في أي حوار أو تعليق .

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““لا تحرجني مع أحفادي”.. “الملقي” يعاتب “الرزاز”: لماذا تنتقدني.. لقد كنت وزيرا في حكومتي!”

  1. تفكير بهائمي مقرف…وهل احفادك ملائكة ….كلنا نترك أثرا..فمنل من يتركه جميلا عفيفا ظيبا..وأنت لست منهم..فلو تركت شيئ جميل لأمتدحك الجميع..لكنك تركت القمامات المنتنة التي أزكمت الانوف وأساءت للنفوس أيها الكائن القبيح الذميم……وهل دامت لك الوزارة حتى تتباهى وتتعالى على هذا الوزير بأنه كان وزيرا معك….قبحك الله واحفادك وكل سلالتك

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.