الرئيسية » الهدهد » على ذمة “واس”.. هكذا علق الأمير أحمد بن عبد العزيز على فيديو مهاجمته للملك وولي عهده

على ذمة “واس”.. هكذا علق الأمير أحمد بن عبد العزيز على فيديو مهاجمته للملك وولي عهده

في محاولة جديدة للتقليل من تأثير التصريحات التي أدلى بها الأمير السعودي أحمد بن عبد العزيز الأخيرة، زعمت وكالة الأنباء السعودية “واس” نقلا عن الأمير “أحمد” أن ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي عن لقائه بمعارضين لحكم “آل سعود” في لندن غير دقيق.

 

وقالت “واس” في خبرها المزعوم إن الأمير أحمد بن عبدالعزيز آل سعود صرح “أن ما نشر في وسائل التواصل الاجتماعي أو الإعلام غير دقيق”.

 

وأضاف قائلا بحسب ما نشرته الوكالة:”لقد أوضحت أن الملك وولي العهد مسؤولان عن الدولة وقراراتها وهذا صحيح لما فيه أمن واستقرار البلاد والعباد، ولهذا لا يمكن تفسير ما ذكرت بغير ذلك”.

وكان ناشطون عبر موقع “تويتر” قد تداولوا فيديو يظهر الأمير أحمد بن عبد العزيز، وهو شقيق الملك سلمان، يقول لعدد من المحتجين، أمام مقر إقامته بدولة أوروبية، إن الملك وولي العهد هما المسؤولان عن القرارات التي تتخذها الحكومة، ولا علاقة لأسرة آل سعود بذلك.

وقال الأمير أحمد: “ليش تقولون على آل سعود؟ آل سعود إيش دخلهم بهذا الهتاف لا ناقة لهم ولا جمل بالذي يحدث في أفراد معينين يمكن المسؤولين” ليجيب على تساؤل محتج عن هوية المسؤولين بالقول: “المسؤولين الملك وولي عهده ومسؤولين آخرين”.

 

وردا على مطالبة المحتجين وقف حرب اليمن، قال الأمير: “أنا تمنيت الحرب في اليمن توقف اليوم قبل بكرة”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.