الرئيسية » حياتنا » جورج وسوف يخطب شاباً لحبيبته على المسرح: “الله لا يقيمك على هالخالِص”!

جورج وسوف يخطب شاباً لحبيبته على المسرح: “الله لا يقيمك على هالخالِص”!

فاجأ أحد الشبان، النجم جورج وسوف على المسرح خلال غنائه ضمن فعاليات مهرجانات قرطبا اللبنانية، طالباً منه أن يتوسّط بينه وبين حبيبته ليطلبها له للزواج.

 

ولم يردّ “سلطان الطرب” طلب الشاب اللبنانيّ، وحقق له رغبته، ونادى على الفتاة التي تدعى “ستيفاني” التي كانت تجلس بين الجمهور.

 

وبالفعل، صعدت الشابة الى المسرح، ووقفت الى جانب حبيبها، ليسألها “وسوف” بطريقةٍ عفوية: “”يا ستيفاني، رح تقبلي بهالخالص عريساً لك؟”، لتجيب بـ”نعم”، وسط تصفيق الجمهور وتفاعلهم مع كلمات الوسوف .

@officialwassouf #النجم #السوري #جورج_وسوف يساعد شاباً من جمهوره في التقدم لخطبة الفتاة التي يحبها مباشرة على المسرح ???? اول شي خلينا نتفق على نقطة انو اللي عمله ابو وديع اكتر من رائع و ترك ذكرى لهالعرسان ما بتنتسى العمر كلو ❤️ و اثبت و علم درس للكل أنو الفن رسالة محبة و فرح و هيك بيكون النجم الحقيقي ?? هالڤيديو ضحكني من قلبي و فرحني للعرسان و زعلني ع صحة سلطان الطرب اللي بتمنالو الصحة و العافية ?? صبايا منشنو الشباب و قلولهم هيك العالم بتخطب ? انتو شو رأيكم ؟ ? #عمارو #دبي #الامارات #المغرب #الكويت #البحرين #عمان #سوريا #مصر #mbc #mbc1 #mbc4 #rotana #لبنان #اغاني #كوميدي #الرياض #جدة #اربيل #فلسطين #الجزائر . . . القصة مو قصة تجميل و حركات القصة كلها شكشكة و شكشكات مركز ساما سانتي للتجميل ‏@samasantemc

A post shared by ツ Ammar Orfahly ? (@ammar.orfahly) on

وافتتح سلطان الطرب جورج وسّوف الليلة الأولى من المهرجان، يوم السبت 1 أيلول، ويقدّم مجموعةً من أغنياته التي أغنت أرشيف الفن والموسيقى العربية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “جورج وسوف يخطب شاباً لحبيبته على المسرح: “الله لا يقيمك على هالخالِص”!”

  1. نطالب با يتم ضم سطلن الطرب جورج وسوف وماردة الرقص الشرقي فيفي عبده واسطورة الغناء الفنانة نوغا برغي إلى جامعة الدول العبرية من أجل المساهمة في بناء هذه الأمة على قواعد وأسس صهيونية وأمريكية خالصة.

    رد
  2. ملعون يا حشاش يا سقيطة يا عقرب العطب يا جورج خزوق وهل يعاد تدوير هذا النتن الحاقد المجلوط المقزز ،لم اقرأ الخبر ولكن تعليقي بمجرد ورود هذا المنحط في موقعكم الموقر،من ينسي هذا اللقيط عديم الانسانية لما طلع علي شبكات التواصل وعامل وليمة بالسم الهاري يا تافه علي جسمك وذلك اثناء حصار المعاق بشار الجحش لبلدة مضايا،لعنة الله عليك يا وسخوف (وسوف)

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.