الرئيسية » الهدهد » نتنياهو يشعر بالسعادة: إيران قربتنا من العالم العربي بشكل لم نر مثله من قبل

نتنياهو يشعر بالسعادة: إيران قربتنا من العالم العربي بشكل لم نر مثله من قبل

جدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو عدائه لإيران واصفا، مشددا على أن الاتفاق النووي الأخير معها كان سيئا، كاشفا عن أن الامر الإيجابي فيه هو تقريب إسرائيل مع بعض الدول العربية الرئيسية، مؤكدا وجود تطبيع تدريجي معها.

 

وقال “نتنياهو” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:”الاتفاقية مع إيران كانت سيئة من جميع النواحي ولكنها قربتنا من العالم العربي بشكل لم نر مثله قط وأحد أهدافنا الكبيرة هو الاستمرار في ذلك”.

 

وأضاف” هناك تطبيع تدريجي مع دول عربية رئيسية وهذا يبشر بانفراج حقيقي بالنسبة للسلام. إسرائيل تعيش ازدهارا دبلوماسيا غير مسبوق!”.

 

يشار إلى أنه قبل أيام صرح “نتنياهو” خلال مراسم تسمية مدينة البحوث النووية في ديمونا على اسم رئيس الوزراء والرئيس الإسرائيلي السابق، شيمون بيريز، بأن بلاده لم تتخيل قبل عدة سنوات التطبيع مع دول عربية محورية، وحصولها بهذا الزخم الكبير خلال السنوات القليلة الماضية.

 

وقال في تغريدة له على حسابه الرسمي على “تويتر”: “عملية التطبيع التي تقوم به دول رئيسية في العالم العربي مع دولة إسرائيل القوية تحدث أمام عيوننا ولم يكن يمكن تخيل حجمها قبل عدة سنوات. هذه العملية تحمل في طياتها الأمل, في نهاية المطاف, لاستكمال دائرة السلام”.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “نتنياهو يشعر بالسعادة: إيران قربتنا من العالم العربي بشكل لم نر مثله من قبل”

  1. ايران قربتكم من كلابكم الاعراب…الشعب العربي سيكون لكم بالمرصاد…الكلاب الاعراب لاتمثل الا جنسها الكلبي ..الشعب العربي سيحاربكما الاثنين انتم وكلابكم الرؤساء والملوك والجنرالات الاعراب …لاتفرح…

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.