“شاهد” الأمير أحمد بن عبدالعزيز لـ”متظاهرين هتفوا أمامه “يسقط آل سعود”: حاسبوا ابن سلمان وأبيه

رد الأمير السعودي أحمد بن عبدالعزيز على متظاهرين هتفوا أمامه أثناء دخوله لمقر إقامته في لندن، بعدد من الهتافات المنددة بسياسات آل سعود ووصفوهم بالمجرمين القتلة.

 

وفي مقطع متداول على نطاق واسع بمواقع التواصل، ظهر الأمير السعودي وهو يناشد المتظاهرين الغاضبين بأن أسرة “آل سعود” لا دخل لها بهذه السياسة وأن المسؤولية تقع كاملة على الملك سلمان وولي عهده.

 

 

وخاطبه المتظاهرون الغاضبون وجها لوجه عن جرائم التحالف المروعة الذي تقوده السعودية فضلا عن قمع النشطاء واعتقال المعارضين بطرق وحشية وإجبارهم على الاعتراف بتهم لم يرتكبوها.

 

وكان  الأمير أحمد بن عبد العزيز قد تمكن من مغادرة المملكة العربية متوجهاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر الماضي، قبل ساعات من تنفيذ مذبحة الأمراء التي طالت نحو 11 أميراً سعودياً أبرزهم الوليد بن طلال والعشرات من الوزراء ورجال الاعمال السعوديين حينها.

 

والأمير أحمد بن عبد العزيز كان قد شغل منصب نائب وزير الداخلية في السعودية خلال الفترة من العام 1975 وحتى العام 2012، وهو أحد الأبناء الأقوياء للملك المؤسس، كما أنه ابن الأميرة حصة السديري ويُشار له على أنه أقوى المرشحين لخلافة الملك سلمان كونه ينتمي لجيل أبناء عبد العزيز، ويشار له أيضا على أنه أكبر تهديد يواجه طموحات الأمير محمد بن سلمان.

 

قد يعجبك ايضا
  1. طراطير آل سعود يقول

    يبدو أنه طرطور لا أكثر هو و آل سعود كلهم
    أسرة جبانة.

  2. mutaz يقول

    جرأه من الامير أحمد أنه تكلم مع المعارضين بصراحه دليل أن كل العائله ضد الأهبل تبع ملك الإستخراء وابنه السعدان

  3. الرواحي يقول

    اي تكلم واي خرابيط الكلام في الفيديو مخالف تماما عن التقرير الذي كتب لاسمعته قال حاسبوا ابن سلمان وابيه ولاشي وواضح انه مرتبك ويحسب حسابه قبل ان يتفوه بكلامه ثم من هم المنددين ثلاثة اصوات بحرينيه شيعيه تهويل في تقرير الاخبار ضحك ع عقولنا

  4. هزاب يقول

    هذا الأمير أبعد من السلطة ! من أيام الملك عبدالله ومن يحتجون عليه يسألونه عن شأن داخلي في البحرين وهو غادر وزارة الداخلية من عام 2012م التي تولاها لفترة قصيرة عقب وفاة شقيقه الأمير نايف ! لذا هي مظاهرات لا فائدة منها إلا إذا كان الامر لا يعدو أن يكون : مسرحية من آل سعود أو حب ظهور وشهرة من المتظاهرين للتفاخر بالوقوف أمام أمير سعودي والتظاهر والهتاف ضد آل سعود!

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.