“وين نروح قولي بس وين”.. “شاهد” عسكري أردني متقاعد يصرخ في وجه الملك عبد الله: اتق الله فينا!

في واقعة تعكس الحالة الاقتصادية المريرة التي يعيشها الشعب الأردني، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لعسكري متقاعد ويعاني من إصابة يوجه فيه صرخة للملك عبد الله الثاني.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه العسكري بحدثه للعاهل الأردني قائلا:” يا جلالة الملك كلام أخير ونداء أخير.. شعبك بيموت.. حكومتك بتنهبوا”.

وأضاف قائلا:” وين نتوجه.. بس اطلع على التلفزيون وقولنا وين نوجه؟”، مردفا:” بدك ننتحر ما عندنا مشكلة.. بدك نذبح أولادنا عشان نوفر على البلد ما عندنا مشكلة”، وتابع باكيا:”بس قولي وين نروح؟”.

 

وتابع منهارا من البكاء :”اتق الله.. وين نروح؟.. لا دولة قابليتنا برة ولا قادرين نعيش في بلدنا ولا قادرين نصرف”.

 

وزاد قبل أن يقوم بتمزيق ملابسه:” وين نروح.. وين نروح.. طاف البر طاف البر يا عبد الله ابن حسين”.

قد يعجبك ايضا
  1. Ahmad Abdalaal يقول

    الحكومة شو دخلها الحرامي مو الملك

  2. Omar يقول

    نعم ليس هو الحرامي ولكن هو من عليه أن يقتص لنا من الحرامي ويوقف سيل السرقات بوضع الكفاءات العدليه والتنفيذية نعم لتعيين الكفاءات لا للولاءات الزائفه

  3. عبدالحق صداح يقول

    القزم النغل ابن انطوانيت اليهودية ما بمون على حاله .

    بتيجي مساعدات لللاجئين السوريين بيلطش 90% منها .

    بتيجي منحة نفطية للأردن بيقوم القزم ببيعها ووضع المال بحساب سري في أمريكا .

    الأموال بتضيع على لعب القمار

    دولة قائمة على الشحادة .

    تفوووووووووووو على أبو حسين وزمرته القذرة .

  4. انور محمود ادعيس يقول

    يبدو و بشكل واضح بأن هذا الشخص مرتاح … و كذلك هو ممثل رديء لا يجيد فن الاقناع …
    كم قبض لعمل هذا الفيديو المفبرك ؟؟؟

  5. ابومحمد يقول

    نعم أؤيدك بقوة لا يبدوا عليه الضعف وصحته ظاهرة بوضوح ولا ارى الا ممثل بارع مغرض وان كانت الاحوال صعبة بالاردن لاكن والحمدلله لا يوجد فقر مطقع ولا يوجد اي شخص سمعنا عنه بأنه توفى لا سمح الله من الجوع
    حالنا وما نحن فيه بما كسبت ايدينا لا اكثر
    وحمى الله الاردن وشعبه وملكه من كل مكروه واللهم رد كيد من اراد بالاردن السوء في نحره اللهم امين

  6. سامر الاعرج يقول

    السلام عليكم الرجاء ثم الرجاء من المعلقين عدم السب وإهانه قائد وملك عظيم مثل جلاله الملك عبدالله انا كنت في الاردن الحبيب إجازه ولقيت أخواني وأخواتي حالاتهم صعبه مكسورين بفواتير الماء والكهرباء ولاكن إلي إقدرت أساعد ساعدتو ولي ماقدرت دعيتلو ربي يفرجها عليه الأردن فيها خير وفيها حراميه بس ربنا على الظالم إلي ينهب بلدو وشعبو

  7. لؤي عدنان النعيمات يقول

    الحل بسيط : رفع رواتب الأعيان والوزراء والنواب ورؤساء الحكومات ، واقترح ان يتم منح شقه لكل نائب في كل عاصمه اوروبيه من اجل ان يستلقي النائب ويسترخي ويفكر بهموم ومشاكل الوطن ، ويبلشوا على هالشاشات : سيدي الرئيس ، سيدي الرئيس ، سيدي الرئيس : المادة 5 من القانون رقم 9 لعام 2001 والتي تنص على ضروره زيادة الامتيازات للنائب . لك الله ياوطني .

  8. هزاب يقول

    ما قالوا قطر حلت المشكلة! ومساعدات بالهبل للأردن! طيب بتروح فين المساعدات! وكمان سمعنا قروض من الكويت! طلع كله كلام في كلام! هو الملك ما فاضي لهيك حكي! بيعمل في صفقة القرن ! أول ما ينتهي تصفية القضية الفلسطينية هيجي المن والسلوى من ترامب! لكن كما تعلمون القاعدة الأكول 100% للملك وصفر % للشعب! هو غير الحكومة علشان يتلهى الشعب في احاديث الحكومة الجديدة وخداع محاربة الفساد ووو! تذكروا قصة السبعينيات لما صحفي أردني سأل الملك حسين وقتها ميزانية الأردن فيها عجز وأموال العائلة الحاكمة 7مليارات مش ممكن تغطيتها من ال7مليارات؟ فجاء الرد غاضبا هذي أموال خاصة والميزانية شأن عام! اطلعوا مظاهرات وأسقطوا هذي الحكومة الخائنة الفاسدة العميلة وأوقفوا إذلال الأردن والشحت بإسمه واسم شعبه ثم تحويل المال للأسرة الحاكمة ولا تقولوا وين نروح!!

  9. عبدالحق صداح يقول

    هزاب كل ما ذكرته صحيح وواقعي . شكرا .

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.