سخرت الشيخة القطرية حفيدة مؤسس ، الباحثة في العلاقات الدولية والمستشارة الاقتصادية من المشهد المثير للجدل أثناء استقبال ملك حمد بن عيسى لرئيس عبدالفتاح السيسي في المطار، الخميس، الماضي على موسيقى تتر المسلسل الشهير “”.

 

وقالت “آل ثاني” في تغريدة له عبر حسابها الرسمي بتويتر رصدتها (وطن): “يعجز اللسان عن وصف هذا الفيديو! يعني ما ندري نعلق على ايش ونتجاهل ايش؟! نعلق على اجتماع المفلسين في مملكة علاء الدين!”

 

وتابعت سخريتها:”ولا تحية خالد حمد عيسى شقيق المعجزة اللي مُصر يغطي عينه! ولا موسيقى رأفت الهجان خلال العرض العسكري! تتوقعون اختيار الموسيقى اعتراف منهم إنهم جواسيس”

 

https://twitter.com/ALThani_M/status/1035623128766996481

 

وضجت مواقع التواصل بموجة سخرية واسعة ، عقب تداول مقطع حوى مشهدا غريبا من زيارة رئيس النظام المصري عبدالفتاح السيسي للبحرين.

 

وسرعان ما لفت انتباه النشطاء سريعا بالمقطع الذي نشره المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية، عزف تتر المسلسل المخابراتي المصري “رأفت الهجان” خلال مراسم استعراض السيسي وملك البحرين لحرس الشرف.

 

 

 

وفجر مشهد الاستقبال الغريب موجة سخرية واسعة بين النشطاء، الذين تسائلوا عن سبب عزف هذه الموسيقى والهدف منها.

 

 

 

 

وجرت مراسم استعراض حرس الشرف، ليمر السيسي وملك البحرين وسط أنغام مسلسل “رأفت الهجان”، المأخوذ من ملفات المخابرات العامة المصرية، ولعب بطولته الفنان المصري الراحل محمود عبدالعزيز، فيما كانت موسيقاه من ألحان الموسيقار المصري الراحل، عمار الشريعي.

 

وزار السيسي البحرين أول أمس، الخميس، حيث كان في استقباله العاهل البحريني، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وذلك في مستهل جولة خارجية لرئيس النظام المصري تشمل الصين أيضا.