الرئيسية » الهدهد » محاولة فاشلة لاغتيال غانم الدوسري “قاهر آل سعود” من قبل مخابرات “ابن سلمان”

محاولة فاشلة لاغتيال غانم الدوسري “قاهر آل سعود” من قبل مخابرات “ابن سلمان”

تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مصورا قالوا إنه يوثق محاولة فاشلة، لاغتيال المعارض السعودي المقيم في بريطانيا غانم الدوسري من قبل أفراد أمن تابعين للمخابرات السعودية.

 

ويظهر المقطع المتداول على نطاق واسع “الدوسري” الشهير بين متابعيه بـ(قاهر آل سعود) حيث تزعج تغريداته والمعلومات السرية التي يتحصل عليها الديوان الملكي السعودي، وهو يقف مقابل متجر “هارودز” حيث تم الاعتداء عليه.

 

ولم يتمكن المعتدون من النيل من المعارض السعودي أو الانفراد به، لسرعة تجمهر المارة وحضور الشرطة السريع ما أربكهم وأفشل ما كانوا ينوون عليه الأمر الذي لم يكشف بعد.

 

 

ولفت نشطاء إلى أنه تم التعرف على المعتدين والذين في الغالب يتبعون مخابرات السعودية، وأنه تم القبض عليهم ويخضعون لتحقيق رسمي في الشرطة البريطانية الآن.

 

 

 

وأعلن العديد من النشطاء ومناصري حقوق الإنسان، تضامنهم مع “الدوسري” معبرين عن رفضهم لسياسات المملكة القمعية ضد كل من يخالفها الرأي.

 

 

 

 

https://twitter.com/isanscki/status/1035765774084857856

 

يشار إلى أن “غانم حمود المصارير الدوسري” هو ناشط سعودي في مجال حقوق الإنسان، وممثل ساخر سياسي اشتهر ببرنامجه الحواري عبر الإنترنت يدعى “غانم شو”، حيث ينتقد الأسرة المالكة السعودية، وخاصة الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد بن سلمان‏ من خلال استخدام الكوميديا ​​السوداء.

 

يقيم “الدوسري” في لندن منذ عام 2003، حيث قام بتشغيل برنامجه الحواري على اليوتيوب منذ عام 2015، ولديه ما يزيد على 300 ألف متابع على تويتر وما يقارب 192 مليون مشاهدة على اليوتيوب.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “محاولة فاشلة لاغتيال غانم الدوسري “قاهر آل سعود” من قبل مخابرات “ابن سلمان””

  1. هههههههه
    المبسبس غانم من جديد
    لايحتاج استخبارات ولا بطيخ . كل اللي حصل شباب غيور لطشه كفين وشلوت على ذنبه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.