الرئيسية » حياتنا » يبدو أنّه لم ينسَ الإصابة .. محمد صلاح “يُطنّش” راموس عمداً رغم توجيهه التحية له

يبدو أنّه لم ينسَ الإصابة .. محمد صلاح “يُطنّش” راموس عمداً رغم توجيهه التحية له

نشر حساب “ليفربول بالعربي” مقطع فيديو يظهر تجاهل نجم نادي “ليفربول” الإنجليزي محمد صلاح لمدافع “ريال مدريد” الإسباني سيرجيو راموس خلال حفل حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لاختيار أفضل لاعب في أوروبا.

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فبعد أن استلم “راموس” جائزة أفضل مدافع في أوروبا، حيث كان يجلس فى الصف الخلفي لـ”صلاح”، وضع يده على كتف الأخير ملقيا التحية إلا أنه “صلاح”تجاهله تمام وبشكل متعمد على ما يبدو.

من جانبه، زعم سيرجيو راموس، أنه لم يعد على خلاف مع النجم محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، متمنيًا له التوفيق في مشواره مع “الريدز”.

 

وقال “راموس”، في تصريحات على هامش تتويجه بجائزة أفضل مدافع في أوروبا، “لقد طويت صفحة الخلافات مع محمد صلاح، لا يوجد شيء بيننا، وأنا أتمنى دائماً الحظ الجيد لجميع زملائي”.

 

وشهد حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أول مقابلة بين محمد صلاح و”راموس” بعد موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تسببت في إصابة “صلاح” وعدم استكماله النهائي وابتعاده عن الملاعب لما يقرب من 3 أسابيع.

 

وكان نجم ريال مدريد تدخل بشكل عنيف مع محمد صلاح خلال لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أدى إلى خروج صلاح مصابا ليخسر فريقه بثلاثة أهداف لهدف.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.