نشر حساب “ليفربول بالعربي” مقطع فيديو يظهر تجاهل نجم نادي “ليفربول” الإنجليزي لمدافع “ريال مدريد” الإسباني خلال حفل حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” لاختيار .

 

ووفقا للفيديو المنشور الذي رصدته “وطن”، فبعد أن استلم “راموس” جائزة أفضل مدافع في أوروبا، حيث كان يجلس فى الصف الخلفي لـ”صلاح”، وضع يده على كتف الأخير ملقيا التحية إلا أنه “صلاح”تجاهله تمام وبشكل متعمد على ما يبدو.

من جانبه، زعم سيرجيو راموس، أنه لم يعد على خلاف مع النجم محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، متمنيًا له التوفيق في مشواره مع “الريدز”.

 

وقال “راموس”، في تصريحات على هامش تتويجه بجائزة أفضل مدافع في أوروبا، “لقد طويت صفحة الخلافات مع محمد صلاح، لا يوجد شيء بيننا، وأنا أتمنى دائماً الحظ الجيد لجميع زملائي”.

 

وشهد حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” أول مقابلة بين محمد صلاح و”راموس” بعد موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا، التي تسببت في إصابة “صلاح” وعدم استكماله النهائي وابتعاده عن الملاعب لما يقرب من 3 أسابيع.

 

وكان نجم ريال مدريد تدخل بشكل عنيف مع محمد صلاح خلال لقاء نهائي دوري أبطال أوروبا، ما أدى إلى خروج صلاح مصابا ليخسر فريقه بثلاثة أهداف لهدف.