الرئيسية » حياتنا » إهداء إلى “ضاحي خلفان”.. فتاة تنزع جميع ملابسها لالتقاط صورة عارية في أحد شوارع دبي!

إهداء إلى “ضاحي خلفان”.. فتاة تنزع جميع ملابسها لالتقاط صورة عارية في أحد شوارع دبي!

في واقعة تؤكد تحول دبي التي يتولى مهمة فرض الأمن فيها الفريق ضاحي خلفان إلى مرتع للدعاة وانتشار الفسوق وممارسته بلا خوف من عقوبة، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” صورة لعاهرة مجهولة الجنسية وهي تقوم بالتقاط صورة لنفسها عارية وسط الشارع.

 

ووفقا للصورة المتداول التي رصدته “وطن”، فقد ظهرت “العاهرة” وهي تقف أمام سيارتها التي تحمل لوحات إمارة “دبي” وقامت بتعرية نفسها تماما لتجعل أحدهم يلتط لها صورة.

 

ووفقا للصورة المتداولة، فإن العاهرة لم تلق بالا لأحد خلال التقاطها للصورة على الرغم من ظهور عدد من السيارات التي تمر بجابها وبالقرب منها.

https://twitter.com/ELGENARAL2/status/1034874683332722689

وكان ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي وعضو المجلس التنفيذي للإمارة، قد اعترف في لقاء تلفزيوني سابق، بانتشار الدعارة في دبي، معتبراً أنها “بلوى عامة”.

 

وتقول إحصائيات إن أكثر من 80% من سكان إمارة دبي أجانب، من بينهم ما لا يقلّ عن 2% من العاهرات، وفق ما ذكره موقع “ميدل نيوز” العبري.

 

وسبق أن نشرت صحيفة “الغارديان” البريطانية تقريراً بعنوان “الحياة الليلية في دبي”، تحدث فيه الصحفي ويليام بتلر عن الحياة الجنسية في إمارة دبي، بعد أن عاش فيها أربع سنوات كاملة.

 

وقال الصحفي البريطاني: “من المستحيل الحصول على عدد العاهرات في دبي؛ لأن السلطات لن تقدم أبداً مثل هذه الأرقام، كما أنه من الصعب أيضاً حساب العاهرات المتخفيات أو اللاتي يمارسن الجنس في أوقات الفراغ”.

 

لكن إحدى الإحصائيات، بحسب بتلر، تشير إلى وجود نحو 30 ألف عاهرة في دبي عام 2010! ولو قارنّا هذا الرقم ببريطانيا، لكان ذلك يعني أن سكان غلاسكو وليدز كليهما يمثلون عدد العاهرات في دبي، وفق قوله.

 

وفي عام 2009، كشفت المصورة الصحفية البلغارية ميمي تشاكاروفا، التي قضت سبعة أعوام في التحري عن تجارة الجنس بالعالم، أن حركة الاتجار بالنساء قد تكثّفت تجاه إمارة دبي، حيث تُقدِّر وزارة الخارجية الأمريكية عدد النساء اللائي يُجبَرن على الدعارة فيها، بنحو 10 آلاف امرأة.

 

كما عرضت قناة “الجزيرة” الإخبارية تقريراً لصحيفة أوروبية، في يوليو 2017، كشفت فيه عن إجبار الإمارات للفتيات القاصرات على ممارسة الدعارة، قائلة إنها وجدت أن اقتصاد البلد يعتمد بنسبة كبيرة جداً على الدعارة الدولية.

 

ونقل التقرير عن فتاة في عامها الـ19، أنها “تمارس الدعارة يومياً مع أكثر من 30 رجلاً بالإمارات رغماً عنها؛ لتربح المال ولدعم سياحة واقتصاد البلاد”.

 

وتحدث مواطن إماراتي بالتحقيق عن أن الحكومة الإماراتية تجلب فتيات من الهند والصين وشرقي أوروبا وروسيا وأفريقيا، وتحتجزهن بشقق الدعارة سنواتٍ طويلةً دون أن يغادرنها.

 

وأكد مواطن آخر أن الدعارة بالإمارات ليست كأي مكان في العالم، قائلاً إنها شبكات دعارة دولية منظمة.

 

وثمة تقارير كثيرة تتحدث عن فنادق دبي ومساكنها التي تحولت إلى نوادٍ للجنس؛ بل وعن شوارعها التي أصبحت رصيفاً لراغبي المتعة الحرام وراغبات تحصيل المال بأقصر الطرق وأكثرها مهانة.

 

ونشرت فتاة سنغافورية، تدعى “سات، مقطع فيديو، قالت فيه إنها موظفة إدارية في مجال العلاقات العامة بإحدى شركات دبي، وإن وظيفتها التي تحقق منها عوائد محترمة، لم تمنعها من دخول عالم الدعارة المغري والمربح، وفق قولها.

 

وتقول سات: “إن الأشخاص يدخلون في مجال الدعارة دون معرفة نتائجها، حيث تصبح المهنة عبارة عن تجارة جذابة ومربحة، وبالإمكان كسب كثير من المال”، مضيفة: “كنت أتساءل: كم يكون سعري يا ترى؟ وكم من المال يمكنني كسبه؟”.

 

وتضيف الشابة السنغافورية: “بوجود الكثير من الرجال هنا، فإن الدعارة تجعل دبي مكاناً أكثر أماناً؛ لأن الجنس عبارة عن تجارة، لا تسبب أي مضايقة من قِبل الجهات المسؤولة”.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “إهداء إلى “ضاحي خلفان”.. فتاة تنزع جميع ملابسها لالتقاط صورة عارية في أحد شوارع دبي!”

  1. فتاة من سنغافورا؟؟؟؟؟
    وتقول سات؟؟؟؟
    وتضيف الشابة السنغافوريا!!!!يارجل شو ها المقال نعرف دبي عاصمة السكس طورت قدراتك يا صاحب التحقيق موافقك دبي ام التعريص ةالداعرة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.