“شاهد” والدة التونسية التي دُهست في عُمان تستصرخ السلطان “قابوس” بأن يأتي لها بحق ابنتها.. كيف جاءها الرد؟!

ناشدت والدة الفتاة التونسية رويدة سعد عبد العزيز التي لقيت مصرعها دهسا متعمدا على يد سيدة عمانية بولاية بركاء قبل نحو أسبوع، مناشدة للسلطان قابوس بن سعيد بأن يأخذ لها حق ابنتها.

 

ووفقا لفيديو متداول رصدته “وطن” فقدت ناشدت زهور دهماني والدة الفقيدة رويدة سعد السلطان قابوس بن سعيد بأن يأخذ لها حق ابنتها.

 

ووأضحت السيدة بأنه تم إخبارها بأن الجانية ستخرج من محبسها بكفالة، مشيرة إلى أن ابنتها كانت بكفالة السلطان “قابوس”، مؤكدة بأنها كانت تحبه وتقدره وتطمئن والدتها بأن لا تخاف عليها ما دامت في بلد السلطان.

 

وتوجهت بمناشدتها قائلة :” يا جلالة السلطان نستنجد بيك أنت وحكومتك ورجالك”، أن تأتوا بحق ابنتي العائل الوحيد للأسرة، مشيرة إلى أنها تغربت وهي عندها نحو 20 عاما.

وفي لفتة طيبة، تفاعل الادعاء العام العماني مع مناشدة والدة الضحية، مطمئنا إياها بأن المتهمة رهن الحبس وستحول للمحاكمة فور انتهاء التحقيقات معها.

 

وقال الادعاء العام في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” :” تابع الادعاء العام مناشدة والدة المجني عليها/رويدة عبد العزيز-تونسية الجنسية- المتداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ومطالبتها بالحق في مقتل ابنتها ويؤكد الادعاء العام أن المتهمة رهن الحبس وستُعرض على المحكمة فور اكتمال التحقيقات، وأن العدالة ستأخذ مجراها بالشكل الذي رسمه القانون”.

وكانت شرطة عمان السلطانية قد قالت بأن إدارة التحريات والتحقيقات الجنائية بقيادة شرطة محافظة جنوب الباطنة ألقت القبض على امرأة متهمة بقتل امرأة من جنسية عربية بالقرب من إحدى المزارع بمنطقة الرميس بولاية بركاء.

 

حيث قامت المتهمة بدهس المجني عليها بمركبتها وبعدها ولت هاربة لجهة غير معروفة، وقد أسفرت التحريات عن تحديد هوية المتهمة والقبض عليها ولا يزال التحقيق جاري لمعرفة أسباب الحادثة.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    ( وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِنًا مُّتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِدًا فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا )

    ……………………………………………………

    لو طاحت القاتله الارهابيه المجرمه في يد داعش
    كانت اربطوا رجولها وايدها ورموا بها على الاسفلت
    وجابوا تركتر ليمشي فوقها ويعجنها عجن ! لحم مفروم؟

  2. بنت السلطنه يقول

    الله يربط على قلبها ، أكيد القانون بيآخذ مجرآه.

  3. كاسر خشوم يقول

    السلطنة ماتعفي احد من الجرم… مواطن او وافد او غيره القانون على الجميع يطبق

  4. عزيز يقول

    خلونا نكون صريحين ومنصفين هل راح يتم هذا إلا بسبب قوي وقوي جدا ما اعتقد انه فيه شخص واحنا عمانين فينا من الشيم والاخلاق الطيبه ما يجعلنا نتجلى في الافق اختنا الجانيه على حد قولهم لا اعتقد انها فعلت هذا إلا بسبب جسيم جدا اتمنى من الجهه المسؤوله ان تبحث عن السبب لأكثر من مره ولأكثر من جهه

  5. أبو سلطان يقول

    كانوا سكارى يا أخواني في مزرعه في بركاء سبب القتل كانتا القاتله والمقتوله يتغايرن على شاب من الشباب الذين في رفقتهن
    وهذه كانت النتيجه الخزي والعار في الدنيا والأخرة

  6. SHAAM يقول

    أخي عزيز/ لا يوجد هناك سبب مهما عظم يجيز للإنسان أن يزهق روحًا… الخلافات تحل في المحاكم… ولو كل إنسان ظلم من آخر…قتله كان طوال والنهار ندفن الموتى…وأنا لا أعرف عن القضية شئيًا فقط تعليق على كلامك بأنه قد يوجد سبب لتصرف الجانية

  7. هزاب يقول

    في بلاد الكفر كما يسميها العرب والمسلمين من أوروبا والولايات المتحدة لا يوجد مناشدة لحاكم ملك أو رئيس أو رئيس وزراء لتحقيق العدالة ولتنفيذ المحاكمات و لاعمال القانون !!! وهي دول تعتمد على دساتير وضعها الانسان ! في الدول العربية و الإسلامية حيث يوجد القرأن الكريم وهو كتاب الله عطله الحكام ووضعوا محله دساتير شخصية فصلت بمقاس خاص للحاكم وزمرته ويمكن تفسيرها في الدقيقة 10مرات على الأقل وتكييفها لمصحة الحاكم وحاشيته يكون تحقيق العدالة بمناشدة والتماس واستعطاف الحكام! هي نفس الدول التي قال فيها الرسول محمد صلى الله عليه وسلم : ( لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها) وهي نفسها الدول التي اقتص فيها أمير المؤمنين عمر بن الخطاب للقبطي من ابن والي مصر الصحابي عمرو بن العاص ! في الكيان الصهيوني وقف أمام القضاء رؤساء حكومات ووزراء وأبناء رؤساء الحكومات كأفراد عاديين نال البراءة من يستحق ودخل السجن من ادانته المحكمة ولم يطلبوا العفو ولم يناشدوا أو يلتمسوا احد لإعفائهم من الوقوف أمام القاضي الحر المستقل! وليس مهازل الدول العربية والإسلامية !

  8. Noor aldonya يقول

    الله يرحمنا برحمته الواسعة…والله يغفر لها ويلهم أهلها الصبر والسلوان….واللهم انا نسألك حسن الخاتمه….هذا نهاية الطيش واللامبالاه…سهر شباب وخمر ليش بتكون النتيجه

التعليقات تخضع للمراجعة قبل النشر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.