الرئيسية » حياتنا » لم يراعوا حرمة بيت الله.. حفلة جنس جماعي خلف مسجد بمصر وهذا ما فعله الأهالي!

لم يراعوا حرمة بيت الله.. حفلة جنس جماعي خلف مسجد بمصر وهذا ما فعله الأهالي!

في واقعة يهتز لها عرش السماء، تمكن أهالي منطقة “الحدائق” بمدينة كفر الدوار التابعة لمحافظة البحيرة المصرية من ضبط مجموعة من الشبان والشابات أثناء قيامهم بحفلة “جنس جماعي” خلف أحد المساجد في المنطقة.

 

ووفقا لنشطاء مواقع التدوين المصغر “تويتر” الذين نشروا صورا للواقعة، فقد تمكن أهالي منطقة “الحدائق” من سماع أصوات عالية وصراخ في محيط “مسجد السلام”، ليتفاجئوا بأربعة شبان يحتضنون أربعة فتيات مستغلين هدوء الشارع والظلام المحيط به، لينهالوا عليهم ضربا قبل أن يقيدوهم بالحبال.

 

وبحسب صورة متداولة رصدتها “وطن”، فقد ظهر مجموعة من الشبان وهم يطرحون أحد الشباب المضبوطين بالجرم أرضا، فيما يحاول شبان آخرون تثبيت باقي المضبوطين.

من جانبهم، روى شهود عيان تفاصيل الواقعة، حيث صرح “سعيد.ج”، عامل بشركة غزل كفر الدوار، إنه يسكن فى المنطقة منذ الصغر، وعاصر العديد من الوقائع المماثلة، ولكن لم تكن بهذه الجرأة فى حرم بيت من بيوت الله، لافتاً إلى أن ما حدث فجر خامس أيام عيد الأضحى من الشباب والفتيات، أثار غضب الأهالي، واضطروهم إلى ضربهم ضرباً مبرحاً ثم ربطهم بالحبال وسحلوهم بداية من خلف المسجد إلى منطقة الحديقة الكبرى، ولم يتركوهم إلا بعد تدخل الحكماء الذين قضوا بعدم تحرير محضر لهم، وعدم إبلاغ أهليتهم خاصة أنهم أخبروا الأهالى أنهم يسكنون بإحدى القرى الريفية المجاورة.

 

وقال “مجدى.أ”، صاحب محل تجارى “حسب ما نشر في جريدة الوطن “: “كنت أجلس فى المحل نحو الساعة الثانية فجراً، وفوجئت بأصوات غريبة صادرة من خلف المسجد، فجمعت جيرانى وأهل المنطقة وتوجهنا بالفعل إلى المكان المذكور، ورأينا كل شاب بين أحضانه فتاة فى وضع مخل، ولم يراعوا حرمة المسجد الذى يقفون خلفه، فما كان من شباب المنطقة إلا الإمساك بهم وربطهم بالحبال، والشروع فى تسليمهم للشرطة، إلا أن الأهالى قاموا بضربهم، وقدناهم إلى جوار الحديقة الكبيرة، وهناك تدخل بعض الأهالى لتحريرهم”.

 

يشار إلى أن محافظة البحيرة نفسها شهدت قبل أيام واقعة تحرش جماعي، حيث تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر حادثة تحرش جماعي بثلاثة فتيات من مدينة دمنهور مساء ثالث أيام عيد الأضحى، وذلك أثناء سيرهن في أحد الشوارع الفرعية في المدينة.

 

وأكد شهود عيان أن عددا كبيرا من المراهقين بمجرد مشاهدتهم الفتيات يسرن في أحد الشوارع الجانبية لمنطقة استاد دمنهور، تجمعوا حولهن وبدأوا في معاكستهن لفظيا ثم تحرشوا بهن وحاولوا تقبيلهن واحتضانهن ونزع ملابسهن.

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد سمع صوت الفتيات وهن يصرخن من هول ما يتعرضن له.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.