في تأكيد على سوء حالته بعد تداول صورته داخل غرفة العناية المكثفة في أحد المستشفيات قبل أيام، كشفت مصادر مطلعة عن آخر تطورات الحالة الصحية لرئيس هيئة الرياضة والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ.

 

وقالت المصادر إن رئيس هيئة الرياضة، تركي آل الشيخ سيغادر إلى الولايات المتحدة لاستكمال علاجه وإجراء بعض الفحوصات الطبية.

 

وأكدت المصادر التي تحدثت لصحيفة “الرياضية” أن “آل الشيخ” لن يحضر حفل افتتاح الدوري الثلاثاء المقبل.

 

وكان ناشطون قد تداولوا عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” قبل أيام  أنباء تفيد بتدهور الحالة الصحية لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، مؤكدين بأن حالته الصحية حرجة للغاية.

 

ونشر الإعلامي السعودي منصور الخميس، صورة لـ”آل الشيخ” من غرفة العناية المكثفة في إحدى المستشفيات، معلقا عليا بالقول:” معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس الهيئة العامة للرياضة #تركي_آل_الشيخ بحاجة دعواتكم وهو على السرير الأبيض .”

 

وأضاف قائلا:”اتفقنا او اختلفنا معه لكنه يبقي إبن الوطن البار وأحد رموزه التي قدمت الكثير لهذا الوطن اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما واحفظه لاهله وأحبائه ووطنه . طهور إن شاء الله .”

وقبل أن يتم نشر صورته بساعات، نشر “آل الشيخ” الداعم الرئيسي لنادي بيراميدز (الأسيوطي سابقًا)، معلنا عن دخوله المستشفى، مؤكدًا أنه فضل أن يودع متابعيه ببعض التغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وكتب “آل الشيخ” على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الخميس: “أنا داخل المستشفى النهارده عشان كده حبيت أودعكم بالبوستات دي”، وأضاف: “خلي عندكم قيم ومبادئ وروح رياضية وادعوا لي”.