نريد لليمنيين أن يرتعدوا كلما ذُكر اسم السعودية.. “ابن سلمان” لا يكترث بالانتقادات الدولية وهذا ما طلبه من قادة التحالف

6

في واقعة تؤكد وحشية النظام السعودي الحالي وفجوره وعدم مبالاته بدماء آلاف اليمنيين الأبرياء، أكد مصدر يمني أن “ابن سلمان” أخبر ألا يكترثوا بالانتقادات الدولية المنددة بمجازر التحالف، وأن يستمروا في تنفيذ مخطط .

 

ونقل المصدر تلك المعلومات عن “ابن سلمان” خلال اجتماع مع قادة عسكريين من التحالف بعد مجزرة “الحديدة” غربي البلاد، بداية الشهر الجاري.

 

وقال المصدر أيضا في تصريحاته لـ”الخليج الجديد” إن خاطب العسكريين بقوله: “لا تكترثوا للانتقادات الدولية”، في إشارة إلى الرفض العالمي للعمليات العسكرية ضد المدنيين في ، لا سيما الغارات التي تسفر  عن مقتل الأطفال والنساء.

 

وأضاف “ابن سلمان” في تصريح اعتُبر صادماً: “نريد أن نترك أثراً كبيراً في وعي الأجيال اليمنية، ونريد لأطفالهم ونسائهم؛ بل لرجالهم، أن يرتعدوا كلما ذُكر اسم السعودية”.

 

وتأتي تهديدات متزامنة مع توالي الإدانات الدولية والأممية، لقصف طيران التحالف العربي الذي تقوده السعودية باليمن، نازحين في أثناء فرارهم من القتال، بمحافظة الحُديدة.

 

وواصل طيران التحالف أمس السبت، غاراته المكثفة على محافظة صعدة الحدودية مع السعودية، بالتزامن مع غارات أخرى على محافظة حجة شمال غربي اليمن.

 

وقال مصدر عسكري: “طيران التحالف بخمس غارات منطقتي فرد والصوح في مديرية كتاف شرق صعدة، ونفذ أربع غارات على منطقتي الحفوز ومدرسة الرقة في مديرية حيدان، أسفرت إحداها عن ثلاثة جرحى”.

 

وأشار إلى أن التحالف استهدف مديرية الظاهر بثلاث غارات، وشن غارتين على منطقة الضيعة في مديرية شدا.

 

وأضاف المصدر أن السعودي كثف قصفه المدفعي والصاروخي على مديريتي الظاهر وشدا الواقعتين على الشريط الحدودي، بينما تعرضت محافظة حجة شمال غربي اليمن، إلى 13 غارة لطيران التحالف.

 

وقصف طيران التحالف مديرية حرض المحاذية لقطاع جيزان جنوب غربي السعودية بـ6 غارات، كما شن ست غارات أخرى على أطراف مديرية حيران، ونفذ غارة على مديرية مستبأ.

قد يعجبك ايضا
  1. - يقول

    (قَالُوا نَحْنُ أُولُو قُوَّةٍ وَأُولُو بَأْسٍ شَدِيدٍ وَالْأَمْرُ إِلَيْكِ فَانظُرِي مَاذَا تَأْمُرِينَ)

    صدق الله العظيم.
    الله عز وجل اثبت لهم قوه وبأس في قرآن يتلى الى يوم القيامه !

    ………………………………………………………….

    وكذب الزنديق الصهيوني ابن الزنديق الصهيوني !
    قال ايش قال يرعبهم !

    ………………………………………………………
    ايها الخوارج الحروريه السلوليه الازراقه
    ارتعبوا الصهاينه ان كان بكم ذره من وشرف ورجوله وشجاعه !
    ان كنت اولاد أبائكم حقا ! لا اولاد شوارع او كراتين على قارعه الطريق !

  2. alyafee يقول

    خسئتم انتم واتباعكم .. السعودية وشرفاء اليمن شعب واحد وليخسئ الكافرون اتباع ايران وكلاب حزب الله ..
    لن تغيرو شيء باخباركم الكاذبة خلكم مع المهدي المنتظر واتتظرو خروجه من السرداب

  3. ابن اليمن يقول

    الرعب في قلبك إن شاء الله لايزول منه

  4. Maha يقول

    يامعتوه ال السعادين يتجاهل أقدار الرجال يااعمي القلب والبصر انت تقاتل شعب بالطائرات انزل الي الارض وستري شراسة وقوة اليمني الاصيل ايها الجاهل المتخلف اما علمت ان المقاتل اليمني اثبت عبر التاريخ انه من اقل الجنود تكلفه وشجعها واشرسها ناهيك عن الاصاله المتجذره اخزاكم الله والله سيبقي اليمن عزيزا وانتم من ترتعد فرائصكم منه أجيالا واجيال سابقه وقادمه وباذن الله مهدينا وامامنا وقائدنا منهم فهم اصلنا وجذورنا وتاج رأس كل عربي حر.

  5. كاتب من ألمانية يقول

    ان طواعيث هذا الزمان دائما عبر تاريخ يفتخرون بطغيانهم لأن الله طمس على قلبوهم البصيرة,إفعل ماشئت في هذه الدنيا الملعونة.لكن تأكد ان الحساب سوف يأتي لامفر منه,عندئذن لاينفع سلطانك ولا اموالك ولا جيشك,اللهم انصر المظلومين على الظالمين, اللهم مديهم بقوتكم التي لاتنهزم امام جبروت طواعيث,اللهم انصر الحق اينما كان, اللهم بك بالمعتدين,اللهم آمين يارب العالمين

  6. - يقول

    https://www.youtube.com/watch?v=35PKIV_nh6Q

    مندوبه الامم المتحده للشئون الانسانيه تبكي في اليمن من هول مارأت وهي غير مسلمه؟
    بينما القوادون السلوليون وشرامطيهم يتراقصون فرحا بسفك الدماء
    ويرون ذلك جهاد في سبيل الله
    وفي الحقيقه ماهو الا جهادا في سبيل ربهم الاعلى ترمب ونبيهم الصهيوني بن سلقان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.