شاهد| الفنان الأردني ساري الأسعد مهاجماً “الرزاز”: “زُرت كل خرفان البلد وعجزت تقول لنا تسلم روسكو”!

1

شن الفنان الأردني هجوما غير مسبوق على الحكومة الأردنية ورئيسها لتقاعسها عن المشاركة في جنازة الفنان الراحل الذي قضى الخميس الماضي إثر حادث سير أليم في محافظة الزرقاء.

 

وقال “الأسعد” خلال استضافته في برنامج “نبض البلد” المذاع على قناة “رؤيا”:”الرسالة اللي بوجها لحكومتنا.. للأسف الشديد في المقبرة والدفن لم يكن هناك أي مسؤول أردني باستثناء مندوب عن وزيرة الثقافة”.

 

وتوجه “الأسعد” غاضبا بسؤال لرئيس الوزراء عمر الرزاز قائلا:” أنت قبل يوم من عيد الأضحى روحت زرت كل خرفان البلد..ما حسيت إنه إحنا كفنانين بحاجة إنك ترتب على ظهورنا وتقول لنا يسلم روسكو؟”.

 

وتابع قائلا:”ياسر المصري مش شخصية عادية.. ياسر المصري حمل الأردن بين ضلوعه ولف فيها كل العالم.ز وكان يشرفنا في كل لمحافل الدولية والعربية”.

 

وأكد “الأسعد” بأن الفنان ياسر المصري وجد جحودا من هذه الحكومة وهؤلاء المسؤولين، معتبرا أن هذا الموقف يدل على الكره الشديد من هؤلاء المسؤولين للثقافة والفن في هذا البلد.

وكان رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، قد نعى الفنان الراحل ياسر المصري.

 

وغرّد “الرزاز” من خلال حسابه الرسميّ بموقع “تويتر”، قائلاً: “رحم الله الفنان الأردني المبدع ياسر المصري وتغمده بواسع رحمته، وألهم أسرته، وأصدقاءه ونقابة الفنانين الأردنيين، وكل محبيه الصبر والسلون”.

 

وأصاف: “لقد كان رحيله مؤثراً وصادماً لكل العاشقين للفن الجميل والأصيل والملتزم، وستبقى أعماله خالدة في ذاكرة الأجيال، وداعاً ياسر”.

وياسر المصري ولد في الكويت، عام 1970، واشتهر بدور الفارس والشاعر نمر بن عدوان، وحصل على درجة بكالوريوس علوم موسيقية من الأكاديمية الأردنية للموسيقى.

 

وكان يعمل مدربا للفرقة الوطنية التابعة لوزارة الثقافة الأردنية، ممثلة المملكة بمعظم المهرجانات العربية والدولية حتى عام 2007، كما شارك في العديد من المسلسات الأردنية والعربية التاريخية والبدوية.

 

ولعب دور الرئيس المصري الراحل، جمال عبدالناصر، وذلك في مسلسل “الجماعة 2″، لمؤلفه المصري وحيد حامد.

 

وشيع جثمان الراحل “المصري”، بعد صلاة الجمعة، في مسجد الفلاح بحي الزواهرة في مدينة الزرقاء قبل أن يوارى جثمانه الثرى في مقبرة الهاشمية.

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. أبو هزاع بيضاتكو يقول

    سلامة راسكو يا فنانين الأردن، والله يرحم الفقيد الغالي الفنان الرائع ياسر المصري.
    أبو هزاع مدير مؤسسة عشانكو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.