بعد الجدل الكبير الذي أثارته صورة له انتشرت عبر مواقع التواصل بالأمس، خرج الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق لينفي أنه كان يلعب “” في ويكشف حقيقة هذه الصورة.

 

ورد “ابن مساعد” في سلسلة تغريدات له عبر حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن) على الصورة التي ظهر فيها يلعب “البلوت” برفقة  الفنان والملحن السعودي المعروف عبادي الجوهر، بقوله إن الصورة التقطت خارج المملكة التي لا يمكن الحج خارجها.

 

ولفت إلى أن الفنان عبادي الجوهر لم يكن محرما بل (متدفي من المكيف).. حسب وصفه.

 

وأضاف الأمير السعودي أن الصورة مأخوذة من حساب الانستغرام الخاص بـ”الجوهر” وأن مغرضين وضعوا الصورة وعليها تعليق “حج مبرور”.. حسب قوله.

 

 

وفي رده على سؤال أحد المتابعين الذي شكك بروايته قائلا:”إذا ما سبب ارتداء عبادي الجوهر للإحرام”، قال “ابن مساعد”:”احرام تحته تي شيرت ؟.. وباقي من في الصورة غير محرمين؟.. مراقبون دوليون؟”

 

 

وبالطبع لم يفوت الأمير السعودي هذه الفرصة لمهاجمة قطر وإقحامها بالأمر متهما إياها بنشر هذه الصورة.

 

 

يشار إلى أنه أمس، الجمعة، تداول ناشطون بمواقع التواصل صورا أثارت جدلا واسعا، تظهر الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال السابق وهو يلعب “البلوت” مشيرين إلى أن الصورة ملتقطة بالحج.. حسب قولهم.

 

وأظهرت الصورة المتداولة على نطاق واسع “ابن مساعد” وهو يلعب “البلوت” بأحد الأماكن العامة برفقة الفنان والملحن السعودي المعروف عبادي الجوهر وشخصين آخرين.