محامي “ترامب” يحذر من “ثورة” إذا عزل الرئيس وخاشقجي يعلّق: كأنّ الذي يتحدث “سيساوي” أو شبيح لبشار!

1

في تعليق مثير له على ما ذكره موكله حول إمكانية عزله من منصبه، قال ، محامي الرئيس الأمريكي ، إن الشعب الأمريكي سوف “يثور” إذا تم .

 

وزعم “جولياني”، في مقابلة مع شبكة “سكاي نيوز” البريطانية، أنه لا يوجد سبب كاف لعزل الرئيس، واصفًا مايكل كوهين المحامي السابق لترامب بأنه “كاذب”.

 

وأضاف: “يمكن عزل الرئيس فقط لأسباب سياسية، وهذا ما سيثور الشعب الأمريكي ضده”.

 

من جانبه، علق الكاتب الصحفي السعودي جمال خاشقجي على تصريحات “جولياني”، مستغربا الحالة التي وصلت لها الولايات المتحدة، واصفا الأخير بأنه يتحدث كـ”سيساوي” أو شبيح مؤيد لرئيس .

 

وقال “خاشقجي” في تدوينة له عبر حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” رصدتها “وطن”:” جولياني محامي ترامب: ثورة شعبية ستحصل لو عزل ترامب !! مالذي اصاب أمريكا ؟ كأنه سيساوي او شبيح مؤيد لبشار يتحدث !!”.

وكان مايكل كوهين المحامي السابق للرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، قد شهد يوم الثلاثاء، بأنه رتب “بناء على توجيه” من الرئيس؛ لدفع مبالغ ضخمة من المال قبل انتخابات الرئاسة في 2016، لممثلة الأفلام الإباحية ستورمي دانيالز، ونجمة مجلة بلاي بوي السابقة كارين مكدوجال، واللتان أكدتا أنهما كانتا على علاقة بترامب، رغم أن الرئيس نفى ذلك.

 

وأدلى كوهين بشهادته بمحكمة في نيويورك في إطار صفقة مع الادعاء، أقر فيها بارتكاب مخالفات فيما يتعلق بتمويل الحملة الانتخابية، والتهرب من الضرائب والاحتيال المصرفي، مقابل السجن لمدة 5 سنوات.

 

وكان “ترامب” قد حذر من أن أسواق المال ستنهار” والكثير من الأمريكيين سيتحولون إلى فقراء في حال تم عزله، في سياق تصريحات محاميه السابق مايكل كوهن، الذي انقلب ضده.

 

وقال “ترامب” في مقابلة بُثت الخميس مع شبكة “فوكس أند فريندس” التلفزيونية: “أقول لكم إنه في حال تم عزلي، أعتقد أن الأسواق ستنهار. أعتقد أن الجميع سيصبحون فقراء جداً”.

 

وكان “ترامب” يرد على سؤال حول متاعبه القانونية، بعد أن قال محاميه السابق كوهن، تحت القَسَم، إنه تحرك بتعليمات منه بهدف “التأثير على الانتخابات” الأمريكية.

 

واستفاض “ترامب” في الحديث عن خلق وظائف وغير ذلك من التقدم الاقتصادي، الذي قال إنه تحقق خلال رئاسته مشدداً على أنه لو فازت هيلاري كلينتون في انتخابات 2016 لكان الأميريكيون في حال أسوأ بكثير.

 

وقال ترامب “لا أعرف كيف يمكن عزل شخص قام بعمل رائع”.

قد يعجبك ايضا
  1. ابوعمر يقول

    أكيد الثورة سيقودها بن سلمان وعيال زايد والسيسي…….وستأتي على الأخضر واليابس…

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.