من أمام باب الكعبة المشرفة.. “شاهد” حاج يدعو الله أن يحفظ الأمير تميم وينصر قطر على من يعاديها

6

تزامنا مع انتهاء المسلمين من أداء فريضة الحج ومنع للقطريين من أداء الفريضة ووضعها العديد من التعقيدات، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لأحد الحجاج وهو يدعو لقطر وشعبها واميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من أمام باب .

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه الحاج إلى الله بدعائه قائلا:” الله مإنا نسألك أن تديم على امنها واستقرارها وأن تحفظ أميرها تميم بن حمد”.

 

وتابع قائلا:”اللهم احفظه بحفظك ورعايتك وعنايتك يا رب العالمين”، مضيفا:” اللهم كن له سندا ومعينا فيما أوليته يا رب البيت.. اللهم احفظه يا حي يا قيوم وبارك في عمره وفي أيامه”.

 

وأضاف قائلا:” اللهم احفظ قطر واجعلها آمنة مستقرة يا حي يا قيوم واحفظ أميرها تميم بن حمد ومتعه بالصحة والعافية”.

 

يشار إلى أنه في الوقت الذي منعت فيه الطريين من الحج وخيرتهم بين بيت الله ونظام “” بحسب ما نشرته صحيفة “عكاظ” المقربة من الديوان الملكي، سخرت السعودية نفسها لاستقبال الحجاج الإيرانيين بالورود وماء زمزم، كما سمحت لهم بأداء مراسم البراءة من المشركين ورفع لافتات سياسية تهاجم “قوى الاستكبار”.

قد يعجبك ايضا
  1. سنمار يقول

    ياسذج يا افاقين يا موافقين كيف يدعوا من أمام الكعبة قطري وتقولون دورا وكذبا أن السعودية منعت الحجاج القطريين يامرتزقه إن كنتم تضحكون على لسيادتكم لترضوهم خبر مثل هذا لا ينطلي حتى على طفل تبا لكم ولاسيادكم

  2. Qtr fury يقول

    ياغبي ياثور يعني اي حد يدعي لازم يكون قطري