الرئيسية » الهدهد » من أمام باب الكعبة المشرفة.. حاج يدعو الله أن يحفظ الأمير تميم وينصر قطر على من يعاديها

من أمام باب الكعبة المشرفة.. حاج يدعو الله أن يحفظ الأمير تميم وينصر قطر على من يعاديها

تزامنا مع انتهاء المسلمين من أداء فريضة الحج ومنع السعودية للقطريين من أداء الفريضة ووضعها العديد من التعقيدات، تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو لأحد الحجاج وهو يدعو لقطر وشعبها واميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني من أمام باب الكعبة المشرفة.

 

ووفقا للفيديو المتداول الذي رصدته “وطن”، فقد توجه الحاج إلى الله بدعائه قائلا:” الله مإنا نسألك أن تديم على قطر امنها واستقرارها وأن تحفظ أميرها تميم بن حمد”.

 

وتابع قائلا:”اللهم احفظه بحفظك ورعايتك وعنايتك يا رب العالمين”، مضيفا:” اللهم كن له سندا ومعينا فيما أوليته يا رب البيت.. اللهم احفظه يا حي يا قيوم وبارك في عمره وفي أيامه”.

 

وأضاف قائلا:” اللهم احفظ قطر واجعلها آمنة مستقرة يا حي يا قيوم واحفظ أميرها تميم بن حمد ومتعه بالصحة والعافية”.

https://twitter.com/mohammad4me/status/1032161422254305280?s=08

 

يشار إلى أنه في الوقت الذي منعت فيه السلطات السعودية الطريين من الحج وخيرتهم بين بيت الله ونظام “الحمدين” بحسب ما نشرته صحيفة “عكاظ” المقربة من الديوان الملكي، سخرت السعودية نفسها لاستقبال الحجاج الإيرانيين بالورود وماء زمزم، كما سمحت لهم بأداء مراسم البراءة من المشركين ورفع لافتات سياسية تهاجم “قوى الاستكبار”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “من أمام باب الكعبة المشرفة.. حاج يدعو الله أن يحفظ الأمير تميم وينصر قطر على من يعاديها”

  1. ياسذج يا افاقين يا موافقين كيف يدعوا من أمام الكعبة قطري وتقولون دورا وكذبا أن السعودية منعت الحجاج القطريين يامرتزقه إن كنتم تضحكون على لسيادتكم لترضوهم خبر مثل هذا لا ينطلي حتى على طفل تبا لكم ولاسيادكم

    رد
  2. ياغبي ياثور يعني اي حد يدعي لازم يكون قطري ؟؟؟ وترى للعلم اغلب السعوديين مايرضيهم الي يصير لا مع قطر ولا مع اليمن ولا الاوضاع الداخليه وغير السعوديين في جنسيات كثير مايرضيهم الي يصير وواقفين مع قطر ياثور اصحى شوي

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.