الرئيسية » الهدهد » بعدما علقه من قدميه في “الريتز”.. الوليد بن طلال يسارع للسلام على “ابن سلمان” وتقبيل يد الملك

بعدما علقه من قدميه في “الريتز”.. الوليد بن طلال يسارع للسلام على “ابن سلمان” وتقبيل يد الملك

نشر الأمير السعودي ورجل الأعمال المعروف الوليد بن طلال، مجموعة من الصور عبر حسابه بتويتر تظهره وهو يسارع للسلام على ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وتقبيل يد والده الملك سلمان رغم كل ما حدث له في “الريتز” ووضعه تحت الإقامة الجبيرة حتى الآن.

 

ووفقا للصور التي رصدتها (وطن) ظهر الملياردير السعودي في إحداها وهو يقبّل يد عمه الملك سلمان، بعد تهنئته بعيد الأضحى، كما ظهر في أخرى وهو يصافح ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ويتبادل معه أطراف الحديث.

 

ودون ما نصه: “في ثاني أيام #عيد_الأضحى_المبارك تشرفت بتناول الغداء على شرف والدي ووالد الأمة خادم الحرمين الشريفين وأخي ولي العهد”.

يشار إلى أن الوليد بن طلال تم اعتقاله ضمن الحملة التي قام بها ولي العهد السعودي، في نوفمبر الماضي تحت مزاعم اتهامات بالفساد وشملت الحملة رجال أعمال وشخصيات بارزة وأمراء.

 

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية حينها أن “مرتزقة أميركيين” يقومون بتعذيب الأمراء السعوديين المعتقلين في إطار حملة الفساد التي يقودها ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، حتى إنهم يعلِّقون الأمير الوليد بن طلال من رجليه في وضعية مقلوبة.

 

وأضافت الصحيفة البريطانية نقلا عن مصدرها أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان عمد إلى طمأنة الوليد بن طلال ودعاه إلى لقائه بقصر اليمامة، ثم أرسل ضباطا لاعتقاله في الليلة التي سبقت اجتماعه به.

 

ونقلت ديلي ميل عن المصدر أن أفراد الأمن “جردوا حراس الوليد من أسلحتهم في الساعة 2:45 صباحا”، قبل أن يجروه من غرفة نومه وهو يرتدي ثياب النوم ويكبلوه بالأصفاد ويضعوه في الجزء الخلفي لإحدى سيارات الدفع الرباعي ويحققوا معه “كالمجرم”.

 

وبعد شهرين من التعذيب والإهانة داخل “الريتز كارلتون” تم الإفراج عن الوليد مقابل تسوية مالية كبيرة تمت في السر.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعدما علقه من قدميه في “الريتز”.. الوليد بن طلال يسارع للسلام على “ابن سلمان” وتقبيل يد الملك”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.